التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون سبورت ON SPORT 2017 لمتابعة مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى في الدورى المصرى “المصرية للإتصالات” على نايل سات

تردد قناة اون سبورت ، تعتبر قناة اون سبورت من أبرز القنوات الرياضية المصرية التي تعنى بالرياضة المصرية وتقوم ببث العديد من المباريات المهمة سواء محليا أو عالميا وقد أحدثت نقلة نوعية من خلال تغطيتها المفصلة لفعاليات الدورى المصرى الممتاز وكذلك كأس مصر كما تمكنت من إسعاد المصريين بإستحواذها على حقوق مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي حسمتها مصر مؤخرا.

يمتلك القناة أبو هشيمة رجل الأعمال الكبير والذي يستوحذ على العديد من القطاعات الإعلامية داخل مصر والمواقع الإلكترونية الكبيرة وذلك لكونه الرجل الأول لصناعة الحديد في البلاد وبعد إقتناءه لقنوات اون من نجيب سويرس ليقوم بفتح العديد من القنوات من بينها قناة ON Sport والتي تمكنت من تجاوز العديد من القنوات الرياضية الكبيرة الأخرى في فترة قصيرة.

تردد قناة اون سبورت

كما تمكنت القناة من الحصول على حقوق بث مباريات نادي تشيلسي الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى وجود مكتبة أرشيفية كبيرة من المباريات المهمة والفعاليات الكروية من أجل نقلها في مواعيدها.

تمكنت القناة من مواكبة التطورات الحاصلة في الجانب التكنولوجي وإستقطبت أحدث التقنيات والأنظمة بالجودة العادية والعالية الجودة من أجل عدم إهمال أي مشاهد حسب الأجهزة المتوفرة.

كما أن القناة تحتوي على عدد من المقدمين والإعلاميين والمعلقين والمحللين المميزين ومن بين أبرز البرامج المقدمة برنامج ملاعب وبرنامج لقاء حصري وبرنامج العين الثالثة وبرنامج القاهرة أبو ظبي وبرنامج ستوديو أفريقيا.

ومن بين أشهر البرامج برنامج خاص مع سيف ويتم خلاله إجراء لقاءات مع نجوم الكرة ومناقشة الأخبار الرياضية مع القائمين على الأندية وكذلك برنامج ستاد مصر وهو خاص بالإستديوهات التحليلية للمباريات وأيضا البرامج الحدث مساء الأنواء من تقديم أحمد شلبي ويتم خلالها إستعراض كل خبايا المباريات القادمة من خطط وتشكيل وتحليل.

ويمكن إلتقاط تردد قناة اون سبورت على القمر الصناعي نايل سات عبر هذه المعطيات :

  • التردد : 10853
  • الإستقطاب : أفقي
  • الترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 5/6

كما تمكنت قناة اون سبورت من نقل مباريات كأس السوبر الأسباني رفقة أبو ظبي الرياضية بالتعاون معها بشكل مجاني وبمعلقين كبيرين أبرزهما فهد العتيبي ذهابا وإيابا في دليل لسعي القناة لكسر الإحتكار الحاصل من قنوات أخرى وتوفير مادة إعلامية رياضية مجانية ومحتوى عالي الجودة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *