التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة التاسعة من برنامج سكني عبر وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري

الاستعلام عن أسماء المستفيدين سكني ، قامت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالكشف اليوم الأحد عن تفاصيل الدفعة التاسعة من برنامج “سكني” حيث وصل العدد الجملي للمنتجات السكنية والتمويلية التي تم الإعلان عنها إلى 30569 منتجا تم توزيعها على جميع أنحاء السعودية.

وحسب بيان الوزارة فإن 13903 وحدة سكنية تم تخصيصها عبر برنامج البيع على الخارطة بمشاركة شركات التطوير العقاري و89966 أرض مجانية في عدد من أنحاء المملكة و7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع المصارف المحلية والمؤسسات التمويلية.

ووصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية المخصصة منذ بداية هذا العام إلى 215075 منتجا سكنيا وتمويليا قبل شهرين من ختام أول مرحلة من البرنامج والتي تسعى للوصول إلى 280 ألف منتج سكني وتمويلي خلال السنة الحالية 2017.

جاءت تفاصيل المنتجات السكنية المعلنة للدفعة التاسعة كالتالي :

الدفعة التاسعة سكني

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة التاسعة من برنامج سكني

ويمكن الإطلاع على أسماء المستفيدين من برنامج “سكني” الدفعة التاسعة عبر بوابة الإسكان : هنا ويمكن الإستعلام كذلك عبر إدخال الإسم الكامل ورقم بطاقة الأحوال ونوع المنتج ( فيلا ، أرض ، شقة ، تاون هاوس ، وحدة سكنية ، على الخارطة ) والدفعة التاسعة إضافة إلى المنطقة والمدينة ونوع الإستحقاق ( جاهزة للتسليم ، بيع على الخارطة )