التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي وملخص اهداف فوز العالمي أمام سكري القصيم في دوري جميل

نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم ، في سادس جولات الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي النصر نظيره نادي التعاون بقيادة الحكم شكري الحنفوش في لقاء سيكون منقولا على الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش ، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.

وللإشارة فإن نادي النصر يحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط حققها من إنتصارين وثلاث تعادلات وبدون تعرضه لأي هزيمة حتى الآن مع تسجيل تسعة أهداف وقبول ست أهداف في شباكه.

في المقابل فإن نادي التعاون يحتل المركز العاشر برصيد خمس نقاط بعد فوز واحد وتعادلين وخسارتين مع فارق هدف واحد إيجابي.

نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم

النصر 2 – التعاون 1

من جانبه ، قام المدير الفني لنادي النصر الأرجنتيني جوستافو كونتيروس بإستبعاد اللاعب عبد العزيز الجبرين.

في المقابل قام المدرب بضم 18 لاعبا من ضمنهم عبد الله العنزي حارس المرمى مع إفتقاد أربع لاعبين لعدة أسباب وهم عبد الله الأسطا وحسن شيعان ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

من جانبه ، أبدى المصري حسام غالي جاهزية للمشاركة في هذا اللقاء ضمن الأساسيين بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء عمليات الإحماء قبل مباراة الفيحاء.

وخرج كل من الشهري والسهلاوي من معسر المنتخب في جدة قبل إختتامه بيوم بعد قرار الجهاز الفني وعلى رأسه إدجاردو باوزا إستكمال اللاعبين البرنامج العلاجي لهما في النصر.

التشكيلة الأساسية لنادي النصر تتكون من وليد عبدالله ، خالد الغامدي ، عمر هوساوي ، برونو أوفيني ، سعد لكرو ، إبراهيم غالب ، حسام غالي ، محمد فوزير ، أحمد الفريدي ، ليونادرو رودريغيز بيريرا ، وليام جيبور.

وفي الإحتياط حسن الراهب ، عبدالله العنزي ، أحمد عكاش ، عوض خميس الفرج ، عبدالله محمد مادو ، سامي خليل النجعي ، فهد محمد الجميعة.

في الجهة المقابلة يدخل نادي التعاون بتشكيل مكون من عصام الحضري ، سعيد الدوسري ، جفين البيشي ، عبدالله حايف الشمري ، نايف الموسى ، ريان الموسى ، عبدالرحمن مطلق الدوسري ، عبدالعزيز علي البيشي ، جهاد الحسين ، سيدريك أميسي ، الحاجي كامارا.

أما الإحتياط إسماعيل محمد المغربي ، سلطان الغامدي ، عبدالمجيد السواط ، عبدالعزيز الشريد ، ابراهيم الزبيدي ، مدالله العليان.

اهداف مباراة النصر والتعاون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 38 : ليوناردو رودريغيز بيريرا يفتتح النتيجة للعالمي …

الدقيقة 43 : الحاجي كامارا يعادل النتيجة للزوار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : ليوناردو يحرز هدف الفوز للنصر …

نهاية المباراة بفوز النصر 2/1 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *