التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدورى المصرى الممتاز وملخص اهداف سقوط فريق القلعة البيضاء المدوي

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم ، بقيادة كل من محمد فاروق حكما للساحة ومحمود أبو الرجال وهاني خيري مساعدين وإبراهيم محجوب حكما رابعا تدور اليوم مباراة الزمالك وسموحة ضمن سادس جولات الدورى المصرى الممتاز بمسماه الجديد “المصرية للإتصالات” على استاد بترو سبورت.

وسيكون موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة 20 أكتوبر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش – الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة – الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة – الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دبي.

وقد إلتقى الفريقان الموسم الماضي في الدورى بمسماه القديم “عبور لاند” وكان لقاء الذهاب قد إنتهى على ملعب استاد بترو سبورت ضمن الجولة السادسة سلبيا في حين إنتهى لقاء العودة بسقوط الزمالك ضمن الأسبوع 23 على ملعب ستاد برج العرب بهدفين نظيفين حملا توقيع أحمد حسن مكي دق 34 وأحمد نبيل مانجا دق 46 وقد ضيع مصطفى فتحي في ذلك اللقاء ركلة جزاء.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم

الزمالك 0 – سموحة 3

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموح اليوم فستكون قناة النيل الرياضية وقناة اون سبورت اتش دي بتعليق أيمن الكاشف وقناة دى ام سى سبورت بتعليق حاتم بطيشة

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد تسع نقاط حققها من إنتصارين وثلاث تعادلات حتى الآن مع تسجيل سبع أهداف وقبول ثلاث أهداف في شباكه.

أما نادي سموحة فيحتل المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط ولكن مسجلا خمس أهداف ومتلقيا في مرماه ثلاث أهداف.

اهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم

بداية الشوط الأول …

الدقيقة 49 : محمد حمدي يفتتح النتيجة للزوار …

الدقيقة 65 : محمود عبد العزيز يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 94 : باتريك مالو يسجل ثالث الأهداف لسموحة …

نهاية المباراة بفوز سموحة 3/0 …

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *