التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 مع بداية الجولة السابعة مع ترتيب الهدافين في دوري جميل

جدول ترتيب الدوري السعودي ، إنطلقت يوم الخميس مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي بثلاث مباريات جمعت الأولى على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد القادسية والفيحاء وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة الشباب والرائد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالتعادل الإيجابي 2-2 وهي نفس النتيجة التي إنتهت عليها مباراة النصر وأحد.

ودارت اليوم الجمعة مباراتان الأولى مباراة الفتح والإتفاق وكانت قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في حين فاز التعاون على الفيصلي بهدف دون رد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي الأهلي ترتيب دوري جميل برصيد 13 نقطة في حين يحتل الباطن المركز الثاني والنصر المركز الثالث والهلال المركز الرابع والفيصلي المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويتصدر المحترف السوري في صفوف الأهلي عمر السومة صدارة الترتيب برصيد سبع أهداف في حين يحتل هزاع الهزاع مهاجم الإتفاق المركز الثاني بست أهداف يليه روني فرنانديز مهاجم الفيحاء بخمس أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي

وتستكمل مباريات الجولة بمباراة الهلال والباطن على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” والثانية مباراة الأهلي والإتحاد في كلاسيكو جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *