نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في الدوري السعودي للمحترفين وملخص التعثر الجديد للعميد أمام بنو قادس

waleed
2017-10-25T22:01:52+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في الدوري السعودي للمحترفين وملخص التعثر الجديد للعميد أمام بنو قادس

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم ، سيكون ملعب الجوهرة المشعة اليوم مسرحا لمباراة الاتحاد والقادسية ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد خسر نادي الإتحاد أمام الأهلي في الجولة الماضية في ديربي مدينة جدة بثلاثة أهداف دون رد وهو ما تسبب في غضب كبير من الجماهير الإتحادية.

وبعد أداءه المخيب في الديربي تعرض محمود عبد المنعم كهربا المحترف المصري في صفوف العميد لهجوم كبير بالرغم من كونه الأكثر تأثيرا على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان كهربا قد تألق على ملعب الجوهرة المشعة في آخر أربع أهداف لإتحاد جدة حيث شارك في صنع ثلاثة وسجل هدفا أكثر من أي لاعب آخر.

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

الاتحاد 0 – القادسية 0

ويسعى الإتحاد لمغادرة الوضعية السيئة والحد من تذبذ المستوى والترنح الذي ظهر به مؤخرا وذلك من خلال تحقيق الإنتصار للعودة من جديد للواجهة.

أما نادي القادسية الذي تعادل في الجولة الماضية أمام الفيحاء فيسعى لفك إرتباط النقاط مع الإتحاد خصوصا وأن الفريقين يمتلكان ثمانية نقاط.

من جانب آخر ، من المنتظر أن يدفع لويس سييرا المدير الفني التشيلي للإتحاد بجمال باجندوح لاعب خط الوسط في لقاء القادسية.

وقد ظهر باجندوح في أتم جاهزيته خلال المران الأخير بعد عودته من إصابة العضلة الضامة وهو ما جعل سييرا يضمه لقائمة الـ 18 لاعبا إستعدادا للقاء والتفكير في مشاركته كأساسي أو حسب مجريات اللقاء.

ويمكن متابعة لقاء الاتحاد والقادسية عبر قنوات mbc pro sport على قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق المتميز فارس عوض.

ملخص مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0/0 …

رابط مختصر