نتيجة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم وملخص كأس ملك أسبانيا وفوز للملكي بإستخدام المداورة من زيدان

waleed
2017-10-27T02:59:08+03:00
اخبار الرياضة
waleed26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم وملخص كأس ملك أسبانيا وفوز للملكي بإستخدام المداورة من زيدان

نتيجة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم ، يواجه نادي ريال مدريد ضمن دور 32 من كأس ملك أسبانيا نظيره نادي فوينلابرادا الذي ينشط في الدوري الإسباني الدرجة الثانية – ب في لقاء يقوده الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

وكان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان قد أعلن عن قائمة من 16 لاعبا لمواجهة الفريق المغمور في ذهاب هذا الدور.

ويغيب عن اللقاء أهم اللاعبين على غرار جاريث بيل وماتيو كوفاستيش وداني كارفاخال وكيلور نافاس المصابين إضافة إلى كريم بنزيمة وكاسيميرو وإيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش وفاران ومارسيلو وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو.

وتكونت القائمة من محمد راموس وكاسيا في حراسة المرمى وفي الدفاع مانيو هيرناندو وكويزادا وتيخيرو وأشرف حكيمي وثيو وناتشو وفاييخو وفي الوسط كريست وفيليسير وسيبايوس وأسينسيو وماركوس يورينتي وفي الهجوم بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم

ريال مدريد 2 – فوينلابرادا 0

ودائما ما تصاحب مباريات الكأس أخبارا غير سارة لنادي ريال مدريد لعل أبرزها الخسارة أمام ألكوركون في مباراة الذهاب برباعية نظيفة وكانت الصحيفة الأسبانية “آس” قد نشرت تقريرا تحدثت فيه عن أهم المباريات التي خرج منها النادي الملكي في الكأس أمام أندية مغمورة.

ففي موسم 1997/1998 خسر ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس ذهابا بهدف نظيف ليفوز إيابا بهدفين لواحد وينسحب من ثمن النهائي كما سبق له الإنسحاب من دور 32 من البطولة أمام ديبورتيفو توليدو بعد الخسارة بهدفين لواحد.

وفي موسم 2008/2009 غادر نادي ريال مدريد نفس الدور أمام ريال يونيون الذي ينشط في دوري الدرجةالثالثة كما إنسحب أمام ألكوركون موسم 2009/2010.

ملخص مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم

بداية المباراة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 63 : ماركو أسينسيو يسجل الهدف الأول من ركلة جزاء …

الدقيقة 80 : لوكاس فاسكيز يسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء …

نهاية المباراة بفوز ريال مدريد 2/0 …

رابط مختصر