التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم 28-10-2017 ضمن الدوري الإماراتي وملخص اهداف لقاء الزعيم أمام الملك في الجولة 6

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم ، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين تدور اليوم مباراة ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري الخليج العربي الاماراتي” بين نادي العين مستضيف اللقاء وضيفه الثقيل نادي الشارقة في لقاء يمكن متابعته عبر قنوات دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فارس عوض وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق علي حميد على الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش ( الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والسابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ).

وسيسعى نادي العين من جديد لتصدر ترتيب المسابقة في صورة تحقيق الإنتصار في حين سيعمل نادي الشارقة على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن قاع الترتيب.

ويستعين الزعيم العيناوي بكل من السويدي بيرج والبرازيلي دوجلاس في التشكيلة الأساسية كما ينتظر المدير الفني الكرواتي زوران من البرازيلي كايو تحقيق أهداف أخرى بعد أن إستطاع أن يهز الشباك في مباراة الإمارات.

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم

العين 3 – الشارقة 3

وسيكون الثقل الهجومي ملقى بالكامل على الثنائي يوسف سعيد وعمر جمعة إضافة إلى البرازيلي ويلتون في ظل غياب كل من البرازيلي فاندر والتشيلي سيزار بسبب الإصابات التي تمثل هاجسا بالنسبة للملك الشرجاوي.

وللإشارة فإن نادي العين يدخل هذا اللقاء في المركز الثالث برصيد 13 نقطة في حين يتذيل نادي الشارقة الترتيب برصيد نقطتين فقط حققها من تعادلين والباقي هزائم.

اهداف مباراة العين والشارقة اليوم

العين
’36 عامر عبدالرحمن
’61 تسوكاسا شيوتاني
’83 ماركوس بيرج

الشارقة
’26 عيسى أحمد
’58 عمر جمعه
’95 فاندر ساكرامينتو فييرا ضربة جزاء