التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى والوداد اليوم وملخص مواجهة القلعة الحمراء أمام وداد الأمة في قمة نهائي أفريقيا بالتعادل الإيجابي

نتيجة مباراة الاهلى والوداد اليوم ، في واحدة من أقوى القمم الأفريقية يواجه نادي الأهلى المصري على ملعب ستاد برج العرب نظيره نادي الوداد الرياضي المغربي في لقاء يقوده الحكم تيسيما ويسا باملاك في لقاء الذهاب.

وقد خصصت قناة بي ان سبورت 1 اتش دي قناتين صوتيتين من أجل هذه المواجهة حيث سيعلق المصري أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى والمغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية.

وعودة لتاريخ المواجهات بين الفريقين فقد إنتهت خمس مواجهات بالتعادل في حين تفوق الأهلي في ثلاث مباريات وإنتصر الوداد في مواجهة وحيدة منذ سنة 2009.

نتيجة مباراة الاهلى والوداد اليوم

الاهلى 1 – الوداد 1

وكان المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري قد أعلن عن تشكيلة الفريق التي ستكون حاضرة أمام الوداد على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعاد أحمد فتحي بعد إنتهاء فترة الإيقاف إلى التشكيلة من جديد بعد أن كان قد غاب عن لقاء نصف النهائي الإياب أمام النجم الرياضية الساحلي إضافة إلى عودة عبد الله السعيد الذي غاب بدوره عن لقاء النجمة الساحلية بسبب عدم الجاهزية.

ويدخل نادي الأهلي بشريف إكرامي في حراسة الممرى مع رباعي الدفاع التونسي علي معلول وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وفي الوسط عبد الله السعيد وعمرو السولية ورامي ربيعة وفي الهجوم المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي ومؤمن زكريا.

أما في البدلاء يعتمد البدري على محمد هاني وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ووليد سليمان وعماد متعب وحسين السيد ومحمد الشناوي.

كما قام مدرب الأهلي بإستبعاد كل من هشام محمد وميدو جابر وكريم وليد نيدفيد وصبري رحيل وأحمد عادل لأسباب فنية.

من جانبه قام المدير الفني للوداد الحسين عموتة بالإعلان عن تشكيلة الوداد وسيدخل بكل من زهير العروبي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع بدر كادرين وعبد اللطيف نصير ومحمد واتارا ويوسف رابح وفي الوسط وليد الكرتي وصلاح السعيدي وإبراهيم نقاش وفي الهجوم محمد أوناجم وإسماعيل الحداد وأشرف بنشرقي.

ملخص مباراة الاهلى والوداد اليوم

الأهلي – مصر
‘2 مؤمن زكريا

الوداد الرياضي – المغرب
’16 أشرف بنشرقي