التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني ومخلص لقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتألق رهيب

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم ، سيكون عشاق النادي الكتالوني على موعد اليوم مع مباراة فريقه أمام نادي أتلتيك بيلباو في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم في لقاء يقوده الحكم خوان مارتينيز مونويرا على ملعب سان ماميس الرهيب.

وفي سياق متصل ، وصل اليوم نادي برشلونة إلى بيلباو من أجل مواجهة أتلتيك ويغيب عن اللقاء خافيير ماسكيرانو الذي يعاني من الحمى ليكون الغائب الثاني رفقة أندريس إنييستا لاعب خط الوسط الذي يعاني من حمل عضلي زائد في الساق اليسرى وهو ما إستدعى عدم إنضمامه لتشكيلة إرنستو فالفيردي.

في المقابل إستعاد مدرب البرسا جوردي ألبا لاعب الدفاع والذي تحصل على الشارة الخضراء من الإطار الطبي بعد تماثله للشفاء من الحمل العضلي الزائد ما تسبب في غيابه عن الميادين لأسبوعين.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

برشلونة 2 – اتلتيك بلباو 0

ويتصدر نادي برشلونة الليجا برصيد 25 نقطة وضمت القائمة كلا من أوريول بوسكيتس وديفيد كوستاس لاعبي الرديف إضافة إلى باكو ألكاسير ولويس سواريز ودولوفيو وميسي ودينيس سواريز وباولينيو وأندريه جوميز وراكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وأومتيتي وبيكيه وديني وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وسيميدو وسيليسين وتير شتيجن.

يتولى التعليق على مباراة برشلونة وبلباو اليوم التونسي رؤوف خليف على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي إضافة إلى القناة الفرنسية للباقة الثانية والقناة التركية للباقة الثانية كذلك.

ملخص مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

برشلونة
’37 ليونيل ميسي
’91 باولينيو