التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم وملخص خسارة الملكي 11 نوفمبر 2017 في دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم ، في تصريحات له ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان أنه يرى أن الرحلة الأولى للعب على ملعب استاد ويمبلي في مواجهة نادي توتنهام من الممكن أن تساهم في التخلص من البداية السيئة في الموسم الكروي الحالي.

وأصبح نادي ريال مدريد متخلفا عن الغريم التقليدي نادي برشلونة والذي أصبح الفارق بينهما ثمانية نقاط بعد الخسارة أمام نادي جيرونا بهدفين لواحد على ملعب الأخير يوم الأحد الفارط في مسابقة الدوري الأسباني.

وأصبحت رحلة الدفاع عن اللقب بالنسبة للملكي صعبة بعد مرور عشر جولات من الليجا بعد الخسارة في مباراتين وتحقيق التعادل في مناسبتين أيضا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

ريال مدريد 1 – توتنهام 3

ويغيب عن الميرينجي في هذا اللقاء كل من اللاعب السابق للنادي الإنجليزي الويلزي جاريث بيل إضافة إلى داني كارفاخال الظهير الأيمن ورافاييل فاران قلب الدفاع وحارس المرمى الأساسي كيلور نافاس.

وفي صورة خسارة الملكي أمام توتنهام اليوم فإنه من الممكن أن يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة ولكن المدرب الفرنسي لا يبدو قلقا من الأداء المقدم حتى الآن ويعول على العودة من خلال تحويل التراجع الحاصل في المستوى إلى نقطة إيجابية للملكي.

وفي تصريحات صحفية أكد زيدان أن ريال مدريد يشعر بأن كل شيئ على ما يرام وهناك إستعداد لتقديم أداء جيد أمام فريق كبير من حجم توتنهام.

ملخص مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

توتنهام هوتسبير – إنجلترا
’27 ديلي ألي
’56 ديلي ألي
’65 كريستيان ايركسن

ريال مدريد – أسبانيا
’80 كريستيانو رونالدو

ويعتبر ملعب ويمبلي الملعب المؤقت بالنسبة للنادي الإنجليزي في إنتظار إستكمال بناء الإستاد الجديد على أرضية الملعب السابق وايت هارت لين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *