التخطي إلى المحتوى
تعلم طرق توفير المال عند الشراء من سوق كوم
كوبون سوق كوم

يعتبر الشراء والتسوق من بين الأمور المحببة للكثيرين ، وقد يضطرون لصرف كل الأموال التي يمتلكونها من أجل شراء كل ما يحتاجونه ويرغبون فيه.

وبعد الثورة التكنولوجية لم يعد التسوق مقتصرا على الحياة الواقعية ، بل صارت المتاجر ومحلات التسوق أقرب من أي وقت مضى من خلال المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق أون لاين.

ومن بين أهم مواقع التجارة الإلكترونية في العالم العربي ، موقع سوق.كوم وهو يعطي إمكانية بيع وشراء المنتجات عبر منصة تتميز بالثقة وفيها جميع خيارات الدفع حليا وطرق تسليم متنوعة.

وقد تأسست شركة سوق.كوم سنة 2005 ، وهي إماراتية مؤسسها رونالدو مشحور وهو من رجال الأعمال السوريين ويعمل كرئيس مجلس إدارة الشركة كذلك.

ويحتوي موقع سوق كوم على 400 ألف نوع من المنتجات ، إضافة إلى 13 مليون قائمة مع فئات كثيرة مثل الأجهزة المنزلية والأزياء والحلي والإكسسوارات والأدوات المنزلية العصرية والإلكترونية إضافة إلى عدد كبير من المتاجر الكبيرة.

ويحتوي الموقع على نحو 23 مليون زيارة بشكل شهري ، وهو في زيادة مستمرة في شمال أفريقيا والشرق والأوسط وكل الدول العربية حتى أن العديدين أطلقوا عليه تسمية “أمازون الشرق الأوسط”.

ومما يدل على نجاح الموقع إعلانه بيع 8 مليون منتوج في العام الماضي ، كما تم إطلاق تسمية “الشركة المليارية” و”الشركة أحادية القرن” بسبب الإستثمارات الواسعة للغاية والتي بلغت قيمتها المالي إلى ما يفوق 300 مليون دولار أمريكي.

كما يعتبر الشراء من الإنترنت من الأمور المميزة للغاية عكس الشراء على أرض الواقع ، وذلك لأنه الشراء مثلا من سوق كوم يوفر عليك الذهاب والتنقل خصوصا مع نمط الحياة السريع وضيق الوقت ومن خلال كبسة زر يصلك المنتوج الذي ترغب فيه بخدمة التوصيل في وقت محدد وبأسعار مميزة للغاية.

وإليكم أهم النصائح من أجل توفير المال عند الشراء من موقع سوق كوم :

إذا كنت تعرف أنك لا تسيطر على نفسك أثناء عملية الشراء ، فحاول تخصيص مبلغ معين منذ البداية مع عدم الإعتماد بشكل كبير على البطاقات الإئتمانية التي تمتلكها.

حدد قائمة بالمشتريات التي ترغب في الحصول عليها عند التسوق من سوق كوم ، سواء كنت ستقتني شيئا بسيطا غير مكلف مثل الإكسسوارات أو السماعات أو شيئا مكلفا مثل الساعات أو العطور أو الجوالات وغيرها.

حاول أن تتابع كوبون تخفيض سوق كوم ، والذي يمكنك من الحصول على تخفيضات مميزة تصل حتى إلى 80 بالمئة أو الشحن المجاني عند الوصول إلى قيمة مشتريات معينة أو الحصول على منتج مجاني بعد أخذ قطعتين منه.

حاول إستغلال الأوقات المناسبة في الشراء من سوق كوم ، فمثلا إذا كنت تريد شراء ملابس الصيف وأنت في فصل الشتاء فلا تنتظر حتى تصبح الأسعار غالية يكفيك أن تشتريها في خارج موسمها من أجل الحصول على سعر مميز.

لا تكثر من الشراء حتى لو وجدت أشياء مغرية ، فإن عين الإنسان دائما ما تجذبها الأشياء الجميلة فدائما كما يقال ” ليس كل مايلمع ذهبا .

حاول دائما عند شراء شيئ ما أن تستشعر قيمته ، وأن تستعمله بشكل دائم ولا تسارع لتغييره من أجل اللون أو الشكل إلا في صورة إنتهاء صلاحيته أو عدم القدرة على إستعماله مرة أخرى.

إستشعر دائما مخاطر التبذير والإسراف على الفرد والمجتمع وذلك لتفشيه على نطاق واسع في الوقت الحالي ، وهو ما يمثل خطرا كبيرا على أصعدة عدة وتذكر قول الله دائما في سورة الإسراء “إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُورًا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *