التخطي إلى المحتوى
حيدر العبادي : الإنتصارات في قضاء القائم جاءت بأيادي عراقية
القائم

حيدر العبادي ، قام حيدر العبادي رئيس وزراء العراق بزيارة قضاء القائم بمحافظة الأنبار رافعا علم البلاد على منفذ حصيبة على الحدود بعد إفتكاك المنطقة من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” قائلا أن الإنتصارات حققتها أيادي عراقية بالرغم من محاولات البعض نسبها لها.

وفي تصريحات له ، ذكر العبادي أنه لن يتم السماح للأصوات الشاذة التي تسعى للعرقية الطائفيى بتفريق العراقيين الذين تمكنوا من التوحد ودحر الإرهاب حسب قوله.

كما وجه رئيس الوزراء العراقي تحية إلى أهالي مدينة حديثة على الصمود لأكثر من ثلاث سنوات ونجاحهم في إفشال سقوط المدينة بيد مسلحي التنظيم.

حيدر العبادي

وذكر المكتب الإعلامي للعبادي في بيان له أن رئيس الوزراء وصل إلى قضاء القائم ورفع علم العراق في القضاء وعلى منفذ حصيبة الحدودي كما قام بإجراء جولة ميدانية داخله.

ونجحت القوات العراقية في إستعادة السيطرة على مركز قضاء القائم في الصحراء الغربية للأنبار يوم الجمعة الفارط بعد معارك إنطلقت في 26 أكتوبر تشرين الأول الفارط.

كما ذكر قيادي في الحشد الشعبي في تصريحات له أن فصائل الحشد قامت بوضع خطة من أجل التقدم وإدارة ملف الحدود العراقية السورية مع القوات الإتحادية وأضاف أن الخطة تتضمن كذلك عدم السماح لعناصر التنظيم بالتسلل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *