التخطي إلى المحتوى
شاشات الهاتفينGalaxy S9/S9+ تكون عكس كافة التوقعات

كشفت شركة سامسونج هذا العام الستار عن الهاتفين Galaxy S8/S8+ وكانت شاشات كلا النموذجين Infinity Display، وطلب نوع تلك الشاشة من الشركة بهدف جعل الإطار الخاص بالشاشة نحيف بقدر الإمكان، وبالآونة الأخيرة تمت الإشارة بعدد من التقارير أن الهاتفين Galaxy S9 وGalaxy S9+ من المتوقع أن يأتيان بإطار أنحف بكثير من النموذج السابق عرضه بهذا العام.

وعلى الرغم من ذلك قد وردتنا إشاعة محتواها أن الإصدار الجديد من هواتف Galaxy  لن يكون إطارها نحيف كما توقعنا، وفقاً لمصدر تلك الإشاعة وهو أحد المصادر الموثوق بها بالصين، أن أحد التصاميم الأولية الخاصة بإصدار هاتف Galaxy S9 لم يجتاز الاختبار الموضوع له بنجاح.

فعلى ما يبدو أن تصميم ذلك الإصدار الأولي ضم شاشة إصار أكثر نحافة من السابق له الموضوعة في Galaxy S8، وإن كانت المعلومات التي وصلت إلينا دقيقة من المرجح أن كلا الإصدارين سيبدوان متشابهان بشكل كبير على الأقل إن تعلق الأمر بواجهة الجهاز أو إطار الشاشة الخاصة به.

قد  يبدو هذا الأمر شيئا سيئا على الإطلاق، فإن نظرت على مدار هذا العام ستجد أن إصدار Galaxy S8  تميز بكونه أحد أفضل التصاميم التي جاءت بها هواتف الأندرويد والتي لاقت استقبالا رائعاً من العملاء، لذلك أعتقد أن عشاق شركة سامسونج ومستخدميها لن يعارضوا تماثل فكرة كلاً من Galaxy S8  وGalaxy S9 من ناحية التصميم الخارجي وشكل الإطار.

كما ويبدو أن نسبة العرض على الارتفاع التي استخدمت في شاشات الإصدارين القديمين S8/S8+ستستخدم في شاشات الإصدارين الجديدين S9/S9+، لذلك هنالك العديد من الأسباب التي مع جمعها بجانب بعضها ستتأكد من أن الشركة لن تحدث العديد من التغيرات من ناحية التصميم، وعموماً في الربع الأول من العام القادم سيتم الكشف عن الإصدارين الجديدين لتعرف بنفسك مدى الفرق بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *