التخطي إلى المحتوى
سامسونج تصدر مفاجأة في العام الجديد “مكبر صوت ذكي”

وفقا لأخر التقارير التي أكدتها شركة سامسونج لكافة وسائل الإعلام أنه من المتوقع ببداية العام المقبل وبربعه الأول سوف تصدر مكبر الصوت الذكي الذي كانت تعمل عليه بالفترة الأخيرة، من الرائع أنه سيضم المساعد الرقمي Bixby والذي به سيغزو السوق الخاص بالمكبرات الصوتية الذكية.

وتمت الإشارة بتلك التقارير أن مكبر الصوت الذكي الذي ستصدره شركة سامسونج سيركز بشكل كبير على إمكانية الحصول على أعلى جودة للصوت، بالإضافة إلى كون الشركة طورت به الكثير عن طريق تركيزها على كيف أن مكبر الصوت الذكي سيكون له القدرة على إدارة الأعمال منزلية الذكية التي تتصل بذلك الجهاز كالأضواء والأقفال وغيرها إن امكن.

كما ومن المقرر أن شركة سامسونج ستقوم بمزامنة مكبر الصوت الذكي الذي تقوم بصناعته مع مختلف الهواتف الذكية وكذلك أجهزة التلفاز، ومن أجل ذلك تجد أن كل العاملين القائمين على ذلك الجهاز يعملون حاليا على زيادة التركيز على إمكانية تحسن القدرة الخاصة بالمكبر الصوتي الذكي في إجراءه لعمليات البحث السريع على شبكات الإنترنت.

وعن حجم المكبر وفقا للتقارير تجد أن النموذج الأولي منه الذي أجريت الاختبارات عليه كان حجمه تقريبا يتراوح ما بين جهاز Amazon Echo وجهاز Apple HomePod، واشتمل التقرير الأخير على المواصفات التي سيتمتع بها مكبر الصوت الذكي كزيادة جودة الصوت الخاصة به والسابق ذكرها، وكذلك إنه سيكون متاح بمجموعة مختلفة من الألوان.

حيث أن النسخة الأولية منه كانت باللون الأسود اللامع المفضل لدى الكثيرين، كما وذكر أنه سيبدأ انطلاق مكبر الصوت الذكي وعرضه للبيع بداية في الولايات المتحدة ومن ثم سينتشر بعدد من الأسواق العالمية، وعن سعر بيع مكبر الصوت الذكي من الرائع أنه ذكر بالتقرير حيث قدر بحوالي 200 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *