التخطي إلى المحتوى
محادثة فيديو خلال إجراء المكالمات من Google Phone

نعرف عن شركة جوجل تطورها المستمر ومراعاتها لآراء عملائها ومستخدميها  بكل مكان، لذلك اليوم تجدها قد أضافت خيار جديد وخاص فقط من أجل محادثات الفيديو المتواجد في تطبيقGoogle Phone، فتجد أن هذا الخيار سيظهر أثناء قيامك بإجراء أحد المكالمات الهاتفية العادية، وفقط من خلال الضغط على ذلك الخيار سنفتح تطبيق Google Duo الذي بدوره ستنقلك إلى محادثة فيديو مع الطرف الآخر.

عليك أن تعرف أن هذا الاقتران والتكامل المتواجد بين كلاً من Google Phone وGoogle Duo كان متواجد بالفعل منذ فترة، إلا أن إمكانية الوصول إليه لم تكن متوفرة بعد والتي عمل الكثيرين على إتاحتها للمستخدمين خلال الفترة السابقة، وبالفعل تجدها اليوم عن طريق اختيارك لخاصية محادثة الفيديو.

وعن طريقة عمل تلك الخاصية الجديدة، تجد أنها بمجرد الضغط على الخيار خلال إجراءك لأحد المكالمات الهاتفية الجارية ستفتح على الفور محادثة فيديو مقترنة مع Google Duo، وعن الطرف الأخر من المكالمة الهاتفية ستفتح عنده أيضا تطبيق Google Duo بشرط أن يكون هاتفه مفتوحاً وليس مغلقاً، وبكل الأحوال سينقطع الاتصال العادي من أجل استكمال تلك العملية.

استكمالً لما ذكرت عن مجريات تلك العملية تجد أنها توفر لك إدخالين مختلفين تراهما في سجل المكالمات، حيث ستجد أن أحدهما للمكالمات العادية، والأخر خاص بمحادثات الفيديو، وترى أن شركة جوجل قد أصدرت تلك الميزة والخاصية الجديدة لعملائها ومستخدميها منذ بضعة أيام.

لذلك قد تراها متواجدة على هاتفك الذكي بالفعل وإن لم تجدها فلتنتظر قليلاً، وقريباً ستجدها متوفرة ومتاحة لك لتبدأ على الفور محادثات الفيديو من تطبيق Google Phone وتستمع بتلك التجربة التي أتاحتها لك شركة جوجل.