تحديث جديد للعبة بوكيمون جو لأجهزة أندرويد وأي أو إس

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تحديث جديد للعبة بوكيمون جو لأجهزة أندرويد وأي أو إس

أصبح بالإمكان لمستخدمي نظام أندرويد Android ، ونظام أي أو إس IOS ، الحصول على التحديث الجديد ، والتي قامت شركة نيانتيك بإطلاقه للعبة الواقع المعزز بوكيمون جو ، حيث أن التحديث حمل رقم 0.33.0.

ويقوم التحديث الجديد بتقديم العديد من التعديلات والإصلاحات ، بالإضافة إلى ميزات جديدة وتغييرات يمكن الوصول إليها من خلال اللعبة وأثبت التحديث أن الشركة المنتجة تعمل على عدم السماح للمهوسين باللعبة من اللعب خلال القيادة.

كما طال التحسين ميزة التحذيرات التي يتم إعتمادها على نظام تحديد المواقع داخل اللعبة ، وذلك للقبض على البوكيمونات في العالم الحقيقي وذلك بإستعمال خرائط جوجل وكذلك كاميرا المستخدم الموجودة في هاتفه الذكي.

كما قامت الشركة المنتجة بإضافة مربع حوار يظهر للمدربين ، ويذكرهم بعدم ضرورة اللعب أثناء القيادة عند الوصول إلى سرعات معينة وسيكون على اللاعبين أن يؤكدوا عدم القيادة أثناء لعبهم.

كما سيكون تغيير الإسم المستعار متاحا لمرة واحدة فقط ، ويمكن القيام بذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات وتغيير اللقب وستظهر نافذة تحذيرية تذكر اللاعب أنه لا يمكن تنفيذ هذا الإجراء إلا مرة واحدة فقط.

كما قام الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، بالإشارة إلى وجود خطأ لا يسمح بالحصول على نقاط الخبرة أثناء رمي Poke Ball في كل من ” Excellent ” و ” Great ” و ” Nice “.

رابط مختصر