التخطي إلى المحتوى
لن تكون في حاجة لشحن إسوراة اللياقة البدنية Garmin Vivofit 4 لعام كامل

ربما تكون سمعت عن العديد عن أساور اللياقة البدنية ولكن تجد أن شركة Garmin  قد أعلنت عن ساعتها الجديدة والتي أطلقت عليها اسم Garmin Vivofit 4 ، تتميز تلك الإسورة بالعديد من المميزات ولكن اكثر ما يميزها أن لها القدرة على تعقب النشاط اليومي الذي تقوم به لمدة عام كامل دون الحاجة إلي القيام بشحنها خلال ذلك العام.

وتجد أن قد خصص أن يتم ارتدائها بكل الأوقات سواء كنت تمارس حياتك العادية أو هواياتك الشخصية من سباحة وجري وغيرها، كما وصممت إسورة Garmin Vivofit 4  بشاشات ملونة والتي تتماشى مع التصميم الخاص بالإسورة.

تباعاً لمميزات إسورة Garmin Vivofit 4 تجد أنها تتبع خطوات مالكها بشكل يومي، كما وتشجعت على الحركة وممارسة التمارين بين الحين والأخر وذلك عن طريق الشرائط الملونة التي تظهر لك عن قمت بالجلوس لفترة طويلة، كما وتجد أن الإسورة تضع لك بعد الأهداف اليومية الخاصة بممارسة التمارين من أجل الحصول على المزيد من النشاط بحياتك.

من الممكن لإسورة Garmin Vivofit 4  الاقتران بهاتفك الذكي حينها ستوفر لك مميزات أخري ومن أمثلتها مراقبة دقات القلب، وكذلك ضغط الدم وغيرها، كما وأن للإسورة القدرة على الكشف على أي تغييرات قد تتواجد بحركة المستخدم وتصنفها بشكل تلقائي تبعا للنشاط الذي يقوم به سواء كان ركوب الدراجة أو السباحة.

ولكل من يشتكي بانه لا يمكن ارتداء سوى الإسورة أو الساعة بمعصم اليد، تجد أنه قد تم حل تلك المشكلة حيث تجد أن إسورة اللياقة البدنية Garmin Vivofit 4 تعمل كساعة لتعرض لك التوقيت، بالإضافة إلى عملها كمنبه وإمكانية إجراء العد التنازلي من خلالها، ويمكنك  تحميل أحد التطبيقات الصغيرة الخاصة بالطقس لتتعرف على حالة الطقس اليومي، كل تلك المميزات متوفرة في إسورة Garmin Vivofit 4  البالغ سعرها 80 دولار أمريكي.