التخطي إلى المحتوى
التسريبات الأولى التي تخص هاتف اتش تي سي الجديد U12

بعد أن صرحت شركة HTC بانها تخطط بالفعل من أجل إطلاق هاتفها الجديد في أوائل العام الحالي، ومن المتوقع أن تجده يحمل اسم HTC U12 والذي تخطط للكشف عنه بالنصف الأول من عام 2018 الجاري.

حصل الهاتف الجديد على التسريبات الأول له أمس وذلك عبر صورة انتشرت على الإنترنت؛ وتجد أن محتوى تلك الصورة يشير إلى التصميم الخاص بالهاتف الجديد والذي من المرجح أن يكون هو الامتداد لتصميم الهاتف الأخير الذي أطلقته الشركة وهو  U11 Plus وذلك من حيث الواجهة الأمامية الخاصة بالجهاز؛ وكذلك الشاشة التي تمتد من الحافة للحافة، بالإضافة إلى أن نظام العرض سيكون 9:18 على أن يكون هنالك اختلافات بسيطة به.

أول تلك الاختلافات التي ذكرناها أنه من المتوقع أن يكون بالجزء الأول العلوي من الشاشة مجموعةمن المستشعرات، وعن الجزء الخلفي من الجهاز من المتوقع أن يتواجد به كاميرتين مزدوجتين مع تواجد مكان من أجل البصمة الخاصة بالأصبع كوسيلة حماية من أجل مستخدمي الجهاز الجديد.

غير ذلك من المرجح أن تكون المواصفات الفنية المضافة هو معالج سناب دراغون الحديث 845 مع ذاكرة عشوائية “رام” تصل إلى نحو 6GB بينما ذاكرة التخزين المتواجدة بالجهاز تجدها 128GB، كما وتجد أن البطارية الجديد من المرجح أن تصل إلى 4000 مللي أمبير، وهذا هو تحديث جديد من الشركة حيث أن البطارية الأخيرة المتواجدة بأخر إصدارات الشركة كانت تتخطي 3900 ملى أمبير.

لم تصل إلينا أي معلومات جديدة سوى تلك التسريبات الأخيرة، ولا نعرف إن كانت الشركة ستعالج العيب الخاص بالبطارية بكونها غير قابلة للإزالة كما في الإصدار السابق أم لا، ولا نعرف إن كان سيتاح بذلك الإصدار خاصية دعم الراديو أم لا، كل ما علينا فعله هو الانتظار إلى حين حصولنا على معلومات جديدة بخصوص هاتف HTC U12.