التخطي إلى المحتوى
حاسوب Lenovo ThinkPad T580 المحمول أعلن رسمياً عنه اليوم

هل كنت تنتظر الإعلان الجديد عن أحدث إصدارات شركة Lenovo الصينية من الحواسيب المحمولة؟ حسناً؛ ليس عليك أن تنتظر بعد الأن حيث أنه اليوم قد أزاحت الشركة الستار عن أحدث الحواسيب المحمولة والتي أعطته أسم Lenovo ThinkPad T580، وقد أشارت الشركة أن هذا الحاسوب يستهدف بشكل كبير أولئك المستهلكين الذين في حاجة إلى حاسوب محمول يستمر معهم لمدة طويلة، ليس هذا فقط بل وبنفس الفعالية.

من أهم المواصفات التي أزيح عنها الستار بخصوص حاسوب Lenovo ThinkPad T580، أنه سيأتي مع الجيل الثامن من المعالج المعروف Intel Core i7 بالإضافة إلى أن الذاكرة العشوائية له ستكون 32GB، كما وستجد أنه ستتكون الذاكرة التخزينية HDD من 2 تيرابايت بينما الذاكرة التخزينية SDD من1 تيرابايت.

من الممكن لك أن تحصل على الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad T580 ومعه معالج الرسوميات المعروف باسم Intel HD Graphics 620، أو أن تحصل على بطاقة الرسوميات المعروفة باسم Nvidia GeForce MX150 وستجد أن الذاكرة العشوائية DDR5 بها تكون من 2GB.

ليس هذا فقط بل وستجد أن الحاسوب المحمول سياتي مع التكنولوجيا الخاصة بالصوت وهي Dolby Audio Premium، ومن أكثر ما يميزه أن البطارية به ستكون مزدوجة حتى تستطيع أن توفر لك 27 ساعة متواصلة من الاستخدام، عن شاشته الأمامية من المتوقع أن تكون Full HD IPS وحجمها يصل إلى حوالي 15 إنش مع إتاحة لك الخيار في حالة أردت الحصول على شاشة Full HD والتي ستكون حساسة للمس، بالإضافة إلى كونها ستكون عالية الوضوح حيث دقتها قدرت بحوالي 4K Ultra HD.

وأخيراً ليس عليك الانتظار كثيرا حيث أنه بنهاية هذا الشهر ستجده متاح رسمي للشراء بمبلغ قدر بحوالي 1079 دولا أمريكي وقابل لتغيير حسب الإمكانيات التي تختارها.