التخطي إلى المحتوى
قد تأتي هواتف Galaxy S9+ بإطار أكثر نحافة عند مقارنتها بهواتف Galaxy S8+

على الرغم من كوننا قد نشرنا بالسابق عن كون الإطار سواء كان العلوي أو السفلي المتواجد بهواتف Galaxy S9 وكذلك Galaxy S9+ من المعتقد بانه سيكون انحف ّإذا ما قورن بإطارات الهاتفين Galaxy S8 وGalaxy S8+، واليوم ها نحن نحصل على تسريب أخر ليؤكد ذلك الشك، حيث أنه قد تم تسريب صورة واقعية جديدة يتمك بها استعراض وقاية الشاشة الخاصة بهواتف Galaxy S9+ وبجواره الواقي الخاص بهاتف Galaxy S8+.

بمجرد النظر إلى الصورة المسربة يمكنك المعرفة على الفور أن الإطار الجديد وخاصة الإطار السفلي يبدو بشكل أنحف مقارنة له مع المتواجد في Galaxy S8+، ليس فقط Galaxy S9+ بل وكذلك Galaxy S9 حيث لمحت بعض التسريبات إلى كون الإطار الخاص به سيكون أنحف بالتأكيد.

إن كانت كل التقارير والتسريبات صحية بان كلا الهاتفين Galaxy S9 ،Galaxy S9+ سيحتفظان بنفس أحجام الشاشات المتواجدة في هواتف Galaxy S8 ،Galaxy S8+ إن تم تطبيق ذلك بالفعل ستجد أن الهاتف الأول من المفترض أن تكون شاشته 5.8 إنش بينما الهاتف الثاني ستكون شاشته اكبر لتصل نحو 6.2 إنش على أن تكون كلا الشاشتين من نوع Infinity Display.

وعن المعالج إن صحت التقارير من المفترض أن يكون أما Snapdragon 845 أو Exynos 9810، أما عن ما تأكدنا منه فهو كون هاتف Galaxy S9+ من المتوقع له أن يضم ذكرة عشوائية قدر حجمها بحوالي 6GB، وعن كاميراته ستجد انه يضم كاميرا مزدوجة تتواجد بالواجهة الخلفية، بينما ستجد أن هاتف Galaxy S9 ستكون ذاكرته العشوائية 4GB ذو كاميرا واحدة بالخلف، ولم نتأكد بعد ّإذا ما كانت الذاكرة الداخلية ستكون 64GB أو اكثر.

كما وقد التلميح عن أن شركة سامسونج قد أصلحت واحد من عيوب هاتفيها الأخيرين، عن طريق قيامها بوضع الكاميرا الخلفية بواجهة عمودية تقريباً وأسفلها سيكون مستشعر بصمات الأصابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *