التخطي إلى المحتوى
قنوات MBC توقف عرض المسلسلات التركية المدبلجة حتى اشعار آخر

افادت الاخبار المتداولة خلال الأيام الماضية عن قرار اتخذته مجموعة قنوات ام بي سي بإيقاف عرض جميع حلقات المسلسلات التركية المدبلجة الحالية وعدم التعاقد مع أي أعمال جديدة حتى إشعار آخر، وذلك وفقاً لوكالة رويترز.

وأكد المتحدث الرسمي بإسم MBC مازن حايك بأن القرار تم البدء بتنفيذه ابتداء من الثاني من شهر مارس لعام 2018، وأوضح بان القرار يبدو بأنه سيتم تطبيقة في بعض المحطات التلفزيونية الأخرى ببعض الدول العربية ايضاً.

وأضاف الحايك بأن هذا القرار سيكون حافزاً كبيراً للمنتجين العرب في إطلاق مجموعة دراما عربية خالصة، بتكاليف أقل وبجودة عالية تناسب عادات المملكة المحافظة والمنطقة العربية للشرق الأوسط حسب قولة!

وتباينت ردود الأفعال على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث رصدنا تغريدة باسم شادية “مسلسلاتهم طويلة جداً وأحداثها بطيئة وأغلبها له جزء ثاني نسافر ونرجع وأحداث حياتنا تتغير والمسلسل لا يزال مستمراً مرة تورطت في متابعة مسلسل ظننت أنه ٣٠ حلقة أكتشفت أن له جزء ثاني بعدها قررت عدم متابعة أي مسلسل تركي”

وعلق الأخ محمد الشهري منتقداً القرار “شاهدت كم حلقة من المسلسل السعودي #حب_بلا_حدود ولم أشاهد فيه ما بستحق أن يٌشاهد وليس فيه شيء جيد من الدراما ولا يختلف عن المسلسلات التركية حب وغرام وصياعة وَيَا قلب لا تحزن ‼️”

ومن هنا أنت كمشاهد عربي، ما هو رأيك من هذا القرار ؟ شاركنا وجهه نظرك في التعليقات.