المغنية التونسية لطيفة تنشر صورتها في الحرم المكي وتقدم الشكر للعاهل السعودي وولي عهده

سمير عماد
2018-06-18T17:09:47+03:00
اخبار عربية
سمير عماد18 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
المغنية التونسية لطيفة تنشر صورتها في الحرم المكي وتقدم الشكر للعاهل السعودي وولي عهده

أعربت المغنية التونسية لطيفة عن تقديرها وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، وحكومة المملكة العربية السعودية، بعد تسهيل إجراءات الدخول للمملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، نشرت المغنية التونسية أول صورة لها، من داخل الحرم المكي، وأمام الكعبة المشرفة، خلال تأديتها لمناسك العمرة، خلال شهر رمضان المبارك.

وعلقت المغنية التونسية على هذه الصورة، بحمد الله تعالى على أن أنعم عليها بأداء مناسك العمرة في شهر رمضان، وقضاء عيد الفطر المبارك في زيارة قبر الرسول محمد “صلى الله عليه وسلم” في المدينة المنورة.

وقدمت المغنية التونسية الشكر والامتنان والتقدير للعاهل السعودي وولي عهده وحكومة المملكة العربية السعودية، لما يبذلونه من جهود من أجل خدمة الحجاج والمعتمرين، القادمين للحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، من جميع أنحاء العالم.

ودعت المغنية التونسية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، أن يجيزهما الله خير الجزاء، لما يقدمونه من خدمة الحرمين الشريفين.

تجدر الإشارة أن المغنية التونسية لطيفة، قد أطلقت تصريحات مطلع شهر يونيو / حزيران الجاري، أعلنت خلالها عن حزنها جراء منع حكومة المملكة العربية السعودية دخولها إلى الأراضي السعودية، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بعد وصولها إلى المملكة لإحياء حفل زفاف خاص بفتاة سعودية.

وأشارت المغنية التونسية في تصريحاتها آنذاك أنها لا تعلم سبب قرار حرمانها من أداء مناسك العمرة.

إلا أن المغنية التونسية لطيفة، سرعان ما تراجعت عن سلسلة التصريحات التي أطلقتها، ووصفت التصريحات المنسوبة لها بالمحرفة، وذلك عقب إصدار سفارة المملكة العربية السعودية في تونس بيانا أوضحت خلاله أن الأخبار المتداولة حول منع المغنية التونسية لطيفة من دخول المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة، عارية تماما عن الصحة، حيث أوضحت سفارة المملكة لدى تونس، أن المغنية التونسية لم تتقدم للحصول على تأشيرة لأداء الحج أو العمرة.

رابط مختصر