التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم تساقط الشعر في المنام
تفسير حلم تساقط الشعر في المنام

تفسير حلم تساقط الشعر في المنام للمرأة المتزوجة والفتاة العزباء والمرأة الحامل غير تفسيره للرجل، وهناك عدد كبير من المفسرين الذين يقومون بتفسير الأحلام من أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، لا شك أن تساقط الشعر في المنام يزعج الإنسان ويسعى لتفسير هذا المنام لمعرفة إذا كان خيرًا له أم شر.

تفسير حلم تساقط الشعر في المنام
تفسير حلم تساقط الشعر في المنام

تفسير حلم تساقط الشعر في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يمسك خصلة من شعره المتساقط فيدل ذلك على سداد الديون ووفاء الصديق بوعده، ومن رأى أن شعره مجعد ويتساقط فيدل ذلك على حصوله على تعويض مادي، وإذا رأى في منامه أنه ليس لديه شعر في رأسه فيدل ذلك على هم كبير يحمله في قلبه ويشعر به، وإذا رأى أنه ينتف شعره بقوة حتى يتساقط فيدل ذلك على وجود مشاكل مالية وورطة اقتصادية.

» اقرأ أيضًا: تفسير رؤيا التلال الخضراء في المنام

تفسير حلم تساقط الشعر في المنام للمتزوجة

من رأت في منامها أنها تجمع الشعر المتساقط وتضفره فيدل ذلك على جمعها للمال وحفظه، ومن رأت في منامها أن شعرها لونه أسود ويتساقط من رأسها فيدل ذلك على حب زوجها لها الكبير، وإذا رأت أن شعر كثير من رأسها يتساقط فيدل ذلك على السرور والسعادة في الحياة.

» تعرف كذلك على: تفسير اللحم المشوي في المنام

تفسير حلم تساقط الشعر للعزباء

إذا رأت المرأة أن شعرها يتساقط وهي عزباء فيدل على الفشل في العمل وإذا رأت في منامها أن خصلات كبيرة من شعرها تتساقط فيدل ذلك على تعب وإجهاد، وإذا رأت أن شعرها جميل وتقوم بتسريحه وهي مسرورة فيدل ذلك على أنها سوف تضيع عليها فرص زواج كثيرة.

تفسير حلم تساقط الشعر للحامل

عندما ترى المرأة في منامها أنها تقص شعرها فيدل ذلك على أنها سوف تصنع لنفسها عالم جديد وسوف تبتعد عن قواعد الأخلاق، ومن ترى أن شعرها يسقط فيدل على انفراج الهم والغم ويشير إلى اقتراب موعد ولادتها وإذا سقطت من شعرها خصلة بيضاء فيدل ذلك على أنها سوف تنجب ذكر وإذا كانت الخصلة سوداء أو شقراء أو صفراء فيدل على أنها سوف تنجب بنت.