التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم زواج الزوج في المنام
تفسير زواج الزوج في المنام

تفسير حلم زواج الزوج في المنام حيث أن زواج الرجل من امرأة أخرى على زوجته هو شيء صعب وتكرهه معظم النساء مهما اختلفت أسباب الزواج الثاني فتتعامل معه المرأة بمشاعر من الكره والشعور بالمذلة، وبما أن النساء تكره هذا الوضع في الواقع أيضًا تكرهه في المنام، فتنزعج كثيرًا عندما ترى زوجها يتزوج من امرأة أخرى في المنام وتسعى لتفسير المنام في كتب كبار أئمة التفسير من أمثال أبن سيرين وغيره.

تفسير حلم زواج الزوج في المنام
تفسير حلم زواج الزوج في المنام

 تفسير حلم زواج الزوج في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يتزوج عليها فيدل ذلك على أنه سوف ينال مال، ومن يرى في منامه أنه يتزوج من امرأة يهودية فيدل ذلك على قدومه على حرفة ينال منها المعاصي، ومن ترى أن زوجها يزني فيدل ذلك على أنه في الوقع زاني ومن ترى زوجها يتزوج بكلبه فيدل ذلك على أنه سوف ينال منزلة عظيمة، ومن ترى زوجها يتزوج عليها امرأة أحلى منها فيدل ذلك على أنه يحبها كثيرًا ولا يفكر في امرأة غيرها.

» اقرأ أيضًا: تفسير حلم شراء اللحم في المنام

تفسير حلم زواج الزوج في المنام للرجل

من يرى أنه يتزوج على زوجته فيدل ذلك على وجود هم وحزن وغم، ومن يرى أنه يتزوج من امرأة مجهولة فيدل ذلك على وجود عمل سوف يشفيه، ومن يرى في منامه أنه يتزوج من امرأة ميتة فيدل ذلك على أنه سوف يحصل على شيء قد يأس منه، ومن يرى في منامه أنه يتزوج من امرأة وله عدة زوجات فإنه سوف يحصل على سلطان وشأن كبير.

تفسير زواج الزوج للعزباء

من ترى في منامها أن زوجها يتزوج عليها امرأة أخرى وهي فتاة عزباء لم يسبق لها الزواج فيدل ذلك على أنها سوف تتيسر أمورها في العمل ويبشرها الله بزواج قريب وخير كبير، من ترى في منامها أنها تتزوج من رجل مجهول فيدل ذلك على أنها سوف تصاب بخير كبير في حياتها.

» تعرف كذلك على: تفسير حلم المسامير

تفسير زواج الزوج للحامل

من ترى زوجها يتزوج عليها في المنام وكانت امرأة حامل فيدل ذلك على أنها سوف تلد أنثى، ومن رأت أنها تزف مثل العروسة فيدل على أنها سوف تلد ذكر.