تفسير حلم نزول المطر على الملابس في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد16 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم نزول المطر على الملابس في المنام

تفسير حلم نزول المطر على الملابس في المنام حيث أن نزول المطر من الأشياء التي يسعد بها كل إنسان، ويعتبر نزول المطر فيه خير للأرض وللإنسان وقد خصص الله وقت نزول المطر بأن يكون الدعاء فيه مستجاب، ولذلك عند رؤية المطر في المنام يشعر الإنسان بأنها بشرة خير له ويسعى في محاولة تفسير ذلك الحلم بالبحث في كتب كبار المفسرين من بينهم ابن كثير والنابلسي وابن سيرين وغيرهم.

تفسير نزول المطر على الملابس في المنام
تفسير نزول المطر على الملابس في المنام

تفسير حلم نزول المطر على الملابس في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء المطر يسقط على ملابسها فيدل ذلك على أنها سوف تدخل في علاقة حب جديدة وطيبة بشخص صادق في دينه وعواطفه، وإذا كان المطر خفيف في المنام فيدل ذلك على كلام عذب ستسمعه الفتاة من شخص يحبها ويؤثر فيها، وإذا كان المطر يصطحبه رعد مخيف فيدل ذلك على أن الفتاة ستتعرض لأحداث محزنة وستشعر بالخوف والرغبة في الهروب من المشاكل.

» اقرأ أيضًا: تفسير الدخول إلى المسجد في المنام

تفسير حلم نزول المطر على الملابس في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت المطر على ملابسها في المنام فيدل ذلك على رزق لها وقد يدل أيضًا على اقتراب حملها، والمطر في حياة المرأة المتزوجة يدل عادةً على الرضا والقناعة، وإذا رأت المطر ينزل بكثرة فيدل ذلك على كثرة الدعاء وتقربها إلى الله.

تفسير حلم نزول المطر على الملابس للحامل

يدل المطر في منام الحامل على خير لها، فإذا رأت المرأة الحامل أن المطر يتساقط على ملابسها فيدل ذلك على أن الجنين بصحة جيدة ويبشر بقرب ولادتها بولد.

» تعرف كذلك على: تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام

تفسير حلم نزول المطر على الملابس للشاب

عندما يرى شاب المطر يتساقط خفيف فيدل ذلك على أنه سوف يتزوج أو يخطب عن قريب وتدل قوة المطر على مشاعر من يحبنا تجاهنا.

تفسير حلم نزول المطر على الملابس للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أن المطر يهطل عليه بكثرة فيدل ذلك على قضاء دين، ومن يرى أن المطر يتساقط خفيف فيدل ذلك على زوال الهم والحزن والمشاكل، ومن يرى في منامه أن المطر يتساقط على ملابسه فيدل ذلك على أنه سوف يسمع كلام عذب من شخص يحبه.

رابط مختصر