التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الفضة في المنام
تفسير الفضة في المنام

تفسير حلم الفضة في المنام حيث أن الفضة من الأشياء المحببة عند كثير من الناس وهي من أنواع المعادن وتعتبر شيء ثمين مثل الذهب، وتدخل الفضة في صناعة المجوهرات التي ترتديها النساء لكي تزيد أناقتها، ولذلك عند رؤية الفضة في المنام يسعى الرائي إلى تفسير ذلك المنام ظنًا منه أنه يدل على خير له، فالفضة من الأشياء المحببة لدى الكثيرين، ويبحث في الكثير منا في كتب التفسير عن تفسير لذلك الحلم حسب الحالة التي يكون عليها صاحب المنام.

تفسير الفضة في المنام
تفسير الفضة في المنام

تفسير حلم الفضة في المنام للعزباء

عندما ترى الفتاة العزباء في المنام أنها تتحلى بالفضة فيدل ذلك على عفتها وطهارتها، وإذا رأت أنها تقوم بشراء قطعة مجوهرات مصنوعة من الفضة أو تلبسها فيدل ذلك على أنها سوف تحقق أمنيتها الغالية، ومن ترى في منامها الفضة فيدل ذلك على قرب الارتباط في الواقع.

» اقرأ كذلك عن: تفسير حلم وفاة الإخوان في المنام

تفسير حلم الفضة في المنام للمتزوجة

من ترى في منامها الفضة ومتزوجة فيدل ذلك على أنها سوف تحصل على مال ورزق كبير، ومن ترى في منامها أن زوجها يعطيها خاتم مصنوع من الفضة فيدل ذلك على حملها القريب، ومن ترى في منامها الفضة فيدل على سمعتها الطيبة بين الناس.

» نرشح لك معرفة: تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم الفضة في المنام للحامل

من ترى في منامها الفضة وكانت حامل فيدل ذلك على أنها ستنجب بنت وتكون بارة بها ومطيعة لها.

تفسير حلم الفضة في المنام للرجل

من يرى في منامه أنه يستخرج فضة فيدل ذلك على أنه سوف يخلو بسيدة لا تحل له، ومن يرى في منامه أنه يستخرج الكثير من الفضة فيدل ذلك على أنه سيحصل على مال كثير، ومن يرى في منامه أنه يقوم بإذابة الفضة فيدل ذلك على أنه سوف تقع خلافات زوجية بينه وبين زوجته أو يغتابه الناس في شيء قد فعله.

تفسير حلم الفضة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية قطعة واحدة من الفضة في المنام تدل على المرأة الجميلة البيضاء، لأن الفضة في الواقع هي رمز لتألق المرأة وجمالها ورؤيتها في المنام تدل على جمالها وتحليها بالأناقة والجمال في الواقع.