تفسير حلم الجرح من الشوك في المنام

نهاد أحمد
2018-08-01T05:16:10+03:00
تفسير الاحلام
نهاد أحمد31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم الجرح من الشوك في المنام

تفسير الجرح من الشوك في المنام ، حيث أن كثير من الأشخاص قد أصابهم جروح بسبب الشوك سواء كان الجرح في الأيدي أو في الأقدام أو في أجزاء متفرقة من الجسم، ورؤية الجرح من الشوك في المنام لها عدة دلالات مختلفة، واختلفت في ذلك التفسيرات الخاصة بكبار المفسرين ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وابن كثير وغيرهم، وتختلف التفسيرات حسب الحالة الاجتماعية لصاحب المنام وحسب الرؤية الخاصة به.

تفسير الجرح من الشوك في المنام
تفسير الجرح من الشوك في المنام

تفسير الجرح من الشوك في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الشوك وأنها تمشي عليه فيدل ذلك على الصعوبات والتحديات التي سوف تخوضها في المستقبل، وإذا رأت الشوك يدخل في جسدها فيدل ذلك على إصابتها بضرر مادي أو معنوي أو نفسي في المستقبل، وإذا رأت الشوكة اخترقت جسدها فيدل ذلك على أنها تسير في الطريق الغير صحيح، وإذا رأت أنها تقوم بانتزاع شوكة من جسدها فيدل ذلك على زوال المتاعب والصعاب.

» اقرأ أيضًا : تفسير التأخير على موعد في المنام

تفسير الجرح من الشوك في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تسير في مكان مليء بالأشواك فهي تعاني من مشاكل نفسية متلاحقة، وإذا رأت أنها تمشي في طريق نهايته شوك فيدل ذلك على نهاية المتاعب وقدوم الفرج، وإذا رأت أنها تقوم بحصاد الشوك فيدل ذلك على وجود خلافات أسرية ومشاكل زوجية.

» نرشح لك : تفسير أكل التمر في المنام

تفسير حلم الجرح من الشوك للرجل

إذا رأى الرجل في منامه الأشواك فيدل ذلك على المشاكل والاضطرابات النفسية، وقد تدل على وجود مشاكل مادية، وإذا رأى في المنام أن جسده مليء بالأشواك فيدل ذلك على تفاقم المشاكل والأزمات والذنوب والمعاصي، ورؤية الأشواك للرجل تجعله يحذر من حياته وجميع الأمور القريبة منه ويجب أن يقوم بدراسة حياته والتخطيط لها، وقد يدل الشوك في المنام على الشعور بالندم وصحوة الضمير.

تفسير حلم الجرح من الشوك للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تتجول بين حقل لا يوجد به غير الأشواك فيدل ذلك على مشاكل نفسية، وإذا كان في نهاية هذا الحقل زرع أخضر فيدل ذلك على تخطي مرحلة الصعاب، وقد يدل ذلك على وجود خلافات وفتن.

رابط مختصر