تفسير حلم السقوط في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم السقوط في المنام

تفسير حلم السقوط في المنام ، حيث أن عادة يرى الإنسان في منامه أنه يقع أو يسقط من مكان عالي فيوجد من يرى أنه يسقط من السطح أو الشباك ويتكرر هذا الحلم كثيرًا، ويفسره الأطباء النفسيين على أنه إشارة من المخ في وقت قد تتوقف فيه أجهزة الجسم عن العمل، وهذا المنام قد يتسبب في إزعاج بعض الناس بسبب تكراره ولذلك يسعوا للبحث في كتب التفسير لكبار المفسرين مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين.

تفسير حلم السقوط في المنام
تفسير حلم السقوط في المنام

تفسير حلم السقوط في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تسقط من مكان مرتفع فيدل ذلك على أنها لن تنجب مرة أخرى، وإذا كانت ليس لديها أولاد ورأت أنها تسقط من مكان عالي فيدل على أنها لم ترزق بأطفال، وحلم السقوط بالنسبة للمرأة المتزوجة يدل على سن اليأس ويعتبر السن الذي لا تستطيع الإنجاب فيه.

» نرشح لك : تفسير حلم العطر في المنام

تفسير حلم السقوط في المنام للعزباء والشاب

من ترى في منامها أنها تقع من مكان مرتفع فيدل ذلك على أنها سوف ترتبط قريبًا، وإذا كانت الفتاة العزباء مرتبطة فقد يدل الحلم على اقتراب موعد الزواج، وإذا رأى الشاب في المنام سقوطه فقد يدل على دخوله في ورطه ولا يستطيع الخروج منها، وسقوط الشباب من مكان مرتفع فيدل على الوقوع في مشاكل لا حصر لها، وإذا رأى الشاب أنه يقع من مكان مرتفع إلى الأرض فيدل على الخير.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم التأخير على موعد في المنام

تفسير حلم السقوط للرجل

إذا رأى الرجل أنه يسقط من مكان مرتفع وهو خائف فيدل ذلك على أنه سوف يكافح ويجاهد نفسه في عمل ما ولم يصل إلى ما يتمناه، وعندما يرى أنه سقط في مسجد فيدل على أنه سوف يترك الذنوب ويتوب عنها، وإذا رأى أنه يسقط ولم يصبه مكروه فيدل على النصر والخير.

تفسير حلم السقوط للحامل

من ترى في المنام أنها تقع من مكان فيدل على أنها سوف تنجب ذكور، وعندما ترى أنها تقع في الوحل فيدل على أنها سوف تصاب بالهموم والضيق وقد تتعثر حالتها وتصعب ولادتها، ويدل حلم السقوط على أنها لم تلد بنات.

رابط مختصر