تفسير حلم دخول القبر في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم دخول القبر في المنام

تفسير حلم دخول القبر في المنام ، حيث أن دخول القبر في الواقع له عظة وحكمة كبيرة، فهو رمز للحياة الأخرى التي يتوقف عندها عمل الإنسان في الدنيا، ولكن عند رؤية الإنسان أنه يدخل القبر في المنام فهو شيء يسبب القلق والخوف لبعض الناس، ولذلك يبحث كل إنسان يرى في منامه أنه يدخل قبر في تفسيرات كبار المفسرين، حتى يحصل على التفسير المناسب لحلمه من كتب ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم.

تفسير حلم دخول القبر في المنام
تفسير حلم دخول القبر في المنام

تفسير حلم دخول القبر في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تدخل قبر وكان مفتوح فيدل ذلك على أنها لا يكن لها حظ في الزواج أو سيتأخر نصيبها في الزواج، ومن ترى في منامها أنها تحفر قبر لتدخل فيه فيدل ذلك على أن أصدقائها يتكلمون عنها في عرضها وتعرضها لمشاكل كثيرة لا تستطيع الخروج منها.

» نرشح لك : تفسير حلم قميص النوم

تفسير حلم دخول القبر في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بحفر قبر وتدخل فيه فيدل ذلك على اقتراب موعد ولادتها، وإذا رأت في منامها أنها تدخل قبر مفتوح بواسطة شخص يرميها فيه فيدل ذلك على تعثر ولادتها وأنها سوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت القبر في المنام ولم تدخل فيه فيدل على أنها سوف تنجب بنت.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم العويل في المنام

تفسير حلم دخول القبر للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يدفنها داخل القبر فيدل ذلك على أن زوجها سوف يطلقها ويتزوج من أخرى، ومن ترى أنها تدخل القبر بإرادتها فيدل ذلك على أنها سوف تواجه صعوبات وأزمات وسوف تنجو منها وتحلها، ومن ترى في منامها أنها تدفن أولادها في القبر فيدل ذلك على أنها متعلقة جدًا بأولادها وتخاف عليهم من أن يحدث لهم مكروه.

تفسير حلم دخول القبر للرجل

عندما يرى الرجل في منامه أنه يدخل قبر فيدل ذلك على أنه سوف يسدد ديونه، ومن يرى أن هناك أحد يقوم بدفنه وردم التراب عليه فيدل على تعرضه لمرض، ومن يرى في منامه أنه يدخل قبر مفتوح فيدل ذلك على أنه سوف ينجو من مشكلة كبيرة.

رابط مختصر