التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم السجن في المنام
تفسير حلم السجن في المنام

تفسير حلم السجن في المنام ، حيث أن السجن في الواقع هو عقاب لكل من يخطئ، وهو عقاب قاسي لا يتحمله شخص ولا يحب أحد أن يحبس في السجن لأي سبب فهو شيء مكروه لكل إنسان، ورؤية السجن في المنام أيضًا مكروهة وتسبب ذعر وقلق لكل من يرى هذا المنام، ويفيق من النوم وهو يشعر بالضيق لرؤيته هذا المنام، ويبحث في تفسيرات ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم للوصول للتفسير الصحيح لهذا المنام.

تفسير حلم السجن في المنام
تفسير حلم السجن في المنام

تفسير حلم السجن في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء السجن في المنام فهي رؤية غير محمودة، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تحبس داخل السجن فيدل ذلك على أنها سوف تتزوج من شخص غني ومعه الكثير من المال، وإذا رأت في منامها أنها تخرج من السجن فيدل ذلك على خير كثير وأنها سوف تتخلص من جميع الهموم والمشاكل، وإذا رأت شخص أخر في السجن فيدل على فعل هذا الشخص المشين في الواقع.

» نرشح لك : تفسير حلم الجمل في المنام

تفسير حلم السجن في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها مسجون فيدل على براءته من تهمة في الحقيقة، وإذا رأت أنها مسجونة فيدل على تقصيرها في عمل ما أو قيامها بأفعال مشينة، وقد يدل هذا الحلم على النم والذم في الناس في الواقع، وإذا رأت أنها تخرج من السجن فيدل على فك كربها وانتهاء مشاكلها.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم البيت الجديد في المنام

تفسير حلم السجن للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها محبوسة في سجن فيدل ذلك على سهولة الولادة وأن موعد ولادتها قد اقترب، وإذا رأت أنها تبكي داخل السجن فيدل ذلك على الفرج القريب وتفريج الهم، وقد يدل على أنها سوف تتخلص من المشاكل التي استمرت فترة طويلة دون حل وسوف تتخلص من تعب الحمل الذي تشعر به.

تفسير حلم السجن للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه مسجون في منزل فيدل على زواجه من امرأة في وقت قريب وينجب منها ويتمتع بمالها وعزها، وإذا رأى السجن فيدل على النكد والهم والغم من قبل زوجته التي لا تساعده على حل المشاكل.