التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام
تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام

تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام ، قد يبدو ذلك المنام مزعج وسيء لبعض الناس، وقد يراه البعض يحمل رسالة معينة له، ولذلك يسعى الكثير للبحث في كتب التفسير لمعرفة التفسير الصحيح لهذه الرؤية، ويسعى بعض الناس للبحث في كتب كبار المفسرين من أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم حسب الحالة التي يكون عليها صاحب الرؤية.

تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام
تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام

تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة القبر في المنام فيدل ذلك على أن زوجها سوف يطلقها، ومن ترى أنها تحفر قبر زوجها فيدل ذلك على أنها سوف تتركه ولا تنجب منه، ومن رأت في منامها أن القبر مفتوح وهي تراه فيدل على أنها سوف تصاب بمرض، ومن ترى في منامها أن هناك طفل يخرج من القبر فيدل ذلك على أنها حامل وسوف تنجب ولد، ومن رأت أنها تصلي في القبر فيدل على مشاكل كثيرة وهي وسوف تتخطاها.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم الحبو في المنام

تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها القبر فيدل على الضيق واليأس من الزواج وقلة الفرص في الزواج، ومن ترى في منامها أنها تصلي في القبر فيدل ذلك على أنها سوف تمر بتجربة زواج فاشلة، ومن ترى أنها تمشي بين القبور فيدل ذلك على أنها تضيع الوقت والمال في أشياء لا فائدة منها.

» نرشح لك : تفسير حلم السير عاري في المنام

تفسير حلم الصلاة في القبور للحامل

إذا رأت المرأة الحامل القبر فيدل ذلك على أن ولادتها سوف تكون سهلة فهذا المنام للحامل يدل على خير لها، ومن ترى أنها تحفر قبر فيدل على الخير والرزق ومن ترى أنها تردم قبر فيدل على زوال الهم والمشاكل، ومن ترى أنها تمشي بجانب القبر فيدل على الأمان، ومن ترى أنها تصلي في القبر فيدل على أن أمنياتها سوف تتحقق.

تفسير حلم الصلاة في القبور للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أن القبر مفتوح فيدل على الفقر والحظ السيئ وضياع الأموال والفشل في التجارة، فقد فسر ذلك ابن سيرين أن هذا المنام يدل على فساد وكوارث كثيرة.