التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الحصان في المنام
تفسير حلم الحصان في المنام

تفسير حلم الحصان في المنام حيث أن الحصان رمز للقوة والعاطفة والعزة، الحصان لديه مواهب كثيرة خفية ويستخدم في السباقات ويقتنيه ويرعاه أشخاص كثيرة، ويسعد الإنسان كثيرًا برؤية الحصان في المنام حيث أنه يعتبره دلالة لشيء مهم ويسعى لتفسير هذا المنام بالبحث في كتب التفسير لابن سيرين والنابلسي وابن كثير وابن شاهين وغيرهم، وتفسر الرؤية حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية.

تفسير حلم الحصان في المنام
تفسير حلم الحصان في المنام

تفسير حلم الحصان في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الحصان فيدل ذلك على العزة والشرف والحظ الجيد، وإذا رأت في المنام حصان لونه أبيض فيدل على خير ورفعة ومكانة عظيمة عن رؤية الحصان الذي لونه أسود، وإذا رأت الحصان يدخل المنزل ركضَا فيدل على الخير، وإذا رأت أنها تركب حصان فيدل على تيسير في أمورها، وإذا رأت الحصان يرقص يدل على بشرة خير، وإذا رأت حصان ثلجي يدل على المال.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم العرق في المنام

تفسير حلم الحصان في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الحصان الأبيض فيدل على الكرم، وإذا رأت أنها اشترت حصان أو شخص أهداها حصان فيدل ذلك على منفعة كبيرة من هذا الشخص الذي أهداها إياه، وإذا رأت أنها تركب حصان فيدل على تحقيق الأماني والأحلام، وإذا رأت شخص يشبه الحصان فيدل على ارتباطها، وإذا رأت الحصان مريض أو جريح أو ميت فيدل على المتاعب والألأم.

» نرشح لك : تفسير حلم الصلاة في القبور في المنام

تفسير حلم الحصان للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها الحصان يدل على اقتراب موعد الولادة وسهولتها، وإذا رأت الحصان يدخل منزلها فيدل على الفرح والسعادة، وإذا رأت الحصان جميل فيدل على ولادة صبي وإذا كان الحصان لونه أبيض فيدل على ولادة أنثى، ورؤية الحصان الأسود في المنام تدل أيضًا على إنجاب صبي.

تفسير حلم الحصان للرجل

إذا رأى الرجل الحصان في المنام فيدل ذلك على السيادة والعزة والكرامة، وإذا رأى أنه يركب حصان ويحاول إيقافه فيدل على الصحاب السوء، وإذا رأى أن الحصان يطير به فيدل على الخير، وإذا رأى الحصان بعيد عنه فيدل على الخير والشرف والأمانة والمنزلة الرفيعة والعزة.