تفسير حلم قطف الزهور في المنام

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد16 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم قطف الزهور في المنام

تفسير حلم قطف الزهور في المنام حيث أن الزهور هي النباتات الجميلة التي تسر الناظرين فهي تختلف في ألوانها وأشكالها وأحجامها ورائحتها، ولذلك كل من يرى زهرة يقترب منها ويقطفها ويشم رائحتها الجميلة يهديها لمن يحب، ورؤية الزهور في المنام لها دلالات كثيرة، ولذلك اختص عدد كبير من المفسرين بتفسير هذا المنام ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن كثير وغيرهم، وذلك على حسب رواية صاحب الحلم.

تفسير حلم قطف الزهور في المنام
تفسير حلم قطف الزهور في المنام

تفسير حلم قطف الزهور في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقطف زهور فيدل أنها سوف تنال محبة وكرامة وقد يدل على أنها سوف تصل لمركز كبير في حياتها، وقد يدل على السفر أو عودة غائب، وإذا كان لون الزهور أصفر فقد يدل على وجود شخص يغير منها ويحقد عليها، وإذا كانت الزهور لونها أحمر فقد يدل على امرأة تلهو، وإذا رأت أن الزهور لونها أبيض فقد يدل على النقاء والصفاء والقلب الطيب.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام

تفسير حلم قطف الزهور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بقطف الزهور فيدل ذلك على الزواج، وإذا رأت أن أحد يهديها زهور مختلفة الألوان فيدل ذلك على النجاح والتفوق في العمل والدراسة والانتقال إلى مكانه أفضل مما هي عليه، وإذا رأت الفتاة الزهور لونها أبيض فيدل ذلك على قرب الزفاف ولبس الفستان الأبيض، وإذا رأت زهور لونها أحمر فيدل على الحب والمشاعر الصادقة.

تفسير حلم قطف الزهور للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقطف الزهور فيدل ذلك على قرب موعد ولادتها وإذا رأت أن الزهور رائحتها جميلة وشكلها مميز فيدل على ولادتها لبنت وستكون بصحة جيدة، وإذا رأت أن الزهور لونها أبيض فيدل ذلك على الخير والبركة.

» نرشح لك : تفسير حلم العقرب في المنام

تفسير حلم قطف الزهور للرجل

إذا رأى الرجل في المنام قطف الزهور فيدل على عودة شخص من السفر قد يكون عودته هو أو شخص قريب منه، وإذا رأى زهور كثيرة مختلفة الأشكال والألوان فيدل على الرزق وزيادة المال، وإذا رأى في المنام أنه الزهور لونها أحمر فيدل على تقبيله لامرأة جميلة.

رابط مختصر