تفسير حلم الفاصوليا السوداء

نهاد أحمد
تفسير الاحلام
نهاد أحمد25 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم الفاصوليا السوداء

تفسير حلم الفاصوليا السوداء ، الأحلام قد تكون هي الباب لعالم أخر من التفسيرات فمع كل حلم قد تراه سيكون له من الناحية الأخرى تفسير ما، قد يكون هذا التفسير خير أو شر أو ابتلاء كلاً له نوعه المعين، لذا إن حلمت بحلم ما عليك بتجربة البحث عن تفسير لذلك الحلم فقد تجد به ما تسعى إليه أو قد يكون بالحلم ما ينبه من خطر أو شر قادم لتحذر منه مهما كان نوع الحلم الذي تحلم به حتى وإن كان غرض أو طعام كلاً له تفسيراً ما.

ومن الأشياء التي قد تحلم بها دون أن تعطيها اهتمام الطعام وبحديثنا اليوم أخص الفاصوليا التي تعد من أنواع الخضروات وتجد منها الخضراء ومنها المجفف متعدد الألوان أكان الفاصوليا البيضاء أو الحمراء أو حتى السوداء والأخيرة غير شائعة لدى الكثيرون ولكن لكل منهم دلالات وتفسيرات بالأحلام.

تفسير حلم الفاصوليا السوداء
تفسير حلم الفاصوليا السوداء

تفسير حلم الفاصوليا السوداء بشكل عام

هنالك الكثير من العلماء والمفسرون الذين  أجمعوا أن رؤية الشخص للفاصوليا بالمنام قد تشير إلى أن من رأي ذلك الحلم هو شخص قادر على التغلب على الكثير من المشاكل التي قد تواجهه بإيجاد الحلول المناسبة لها، كذلك يستطيع تجاوز كل المصاعب والمحن التي تمر عليه بحياته.

» اقرأ أيضًا : تفسير حلم مرض الابن والابنة في المنام

تفسير حلم الفاصوليا السوداء للمتزوجة في المنام

كثير ما أجمع العلماء على أن رؤية المرأة المتزوجة بأنها تقوم بطبخ الفاصوليا ومن ثم تأكلها فهو يدل على الخير وبأنه بشارة طيبة على الفرج والرزق القريب سواء من الناحية المادية أو النفسية وكذلك بالناحية الاجتماعية.

تفسير حلم الفاصوليا السوداء للعزباء في المنام

أما بالنسبة للفتاة العزباء التي تحلم بأنها تطبخ الفاصوليا في منامها يدل على خير قادم لها، وأن هنالك أخبار سعيدة ومفرحه بالطريق إليها، من الناحية الأخرى قد تدل كذلك على الاستقرار من الناحية العاطفية، بينما يدل كون المرأة العزباء تأكل من الفاصوليا على أن تلك الفتاة ستحظى بمستقبل مشرق.

تفسير حلم أكل الفاصوليا النيئة بالمنام

  • يفسر البعض أن رؤية الشخص لنفسه وهو يأكل الفاصوليا النيئة بالمنام على أنه رمز للكثير من المشاكل والخلافات القوية المتواجدة بعمق داخل الكيان الأسري، حيث تنعكس تلك المشاكل على الحلم لتشكل الصراعات بداخل الشخص.
  • كذلك يشار إلى أكل الفاصوليا النيئة بالحلم على ضعف شخصية من رأي هذا المنام، كذلك يدل على كونه يسعى فقط حول أهوائه وشهواته مما يجعله معرض للوم والنقد ممن يحيطون به.

» نرشح لك : تفسير حلم العقرب في المنام

تفسير رؤية زراعة وحصد الفاصوليا في البيت بالمنام

  • إن رأي شخص بمنامه أنه يقوم بزراعة الفاصوليا في المنزل مع نموها، فهذا يشير إلى الرزق والخير الوفير الذي سيحل على أهل هذا المنزل بأكمله.
  • وإن رأيت أن تجمع محصول تلك الفاصوليا فهذا يدل على الربح والمكسب القريب، أو أنه هنالك أمنية ستتحقق كنت تسعى إليها، أو أن الهدف الذي تسعى إليه سيصبح طور يديك.
  • وإن تم جمع الفاصوليا بالمنام قد يفسر هذا على أنه بشارة بالحمل إن حلمت بها المرأة المتزوجة حديثًا، كما وإنه سيدل على الخير والبركة على الأبناء بالمستقبل.

تفسير حلم الفاصوليا السوداء والبيضاء والحمراء والخضراء بالمنام

كثيرًا ما يكون للون الفاصوليا بالمنام دور مهم في تفسير ما تراه بمنامك بشكل أدق وبصحة أكبر، حيث تجد أن يتم تفسيرها على النحو التالي:

1- الفاصوليا البيضاء في الحلم

  • ترمز الفاصوليا البيضاء عادة بالحلم إلى توافر الفرص والإمكانيات التي تساعد من رىي الحلم في تحقيق أهدافه ورغباته التي يسعى إليها.
  • بينما إن قامت المرأة المتزوجة برؤية الفاصوليا البيضاء فهذا يدل على المال والرزق الوافر والتغلب على المصاعب والمشاكل المتواجدة في الأسرة فيما يخص شؤون المنزل.
  • بينما رؤية العزباء للفاصوليا فهذا دليل على تحقيق بعض من أمانيها البسيطة ورغباتها الصغيرة، أو بأنها ستتغلب على محنة ومرحلة صعبة بحياتها.

2- الفاصوليا الخضراء في المنام

  • تشير رؤية الفاصوليا الخضراء بمنام المرأة العزباء على الخطبة أو الزواج بالقريب العاجل.
  • بينما في منام المرأة الحامل فهو دليل على أن موعد ولادتها قد اقترب.
  • بينما في حلم الرجل تجدها ترمز إلى الرزق والنجاح والمال الوافر بتجارته، وكذلك قد تمز إلى أنه سيقابل مرأة طيبة تعود بالنفع عليه سواء من الناحية العملية أو الشخصية كالزواج.

3-الفاصوليا الحمراء والسوداء في المنام

  • يتم تفسير رؤية الفاصوليا الحمراء والسوداء عادة على الخلافات والمصاعب والمشاكل بحياة الشخص.
  • كذلك تدل على النميمة وقلة الاحترام التي ينالها صاحب الرؤية من المحيطين به.
  • كما وأن الفاصوليا السوداء بالتحديد ترمز إلى المشاعر السلبية والمصاعب التي قد تصيب الشخص.
رابط مختصر