التخطي إلى المحتوى
شواطئ تايلاند | التعرف على اشهر الشواطئ الموجودة في تايلاند
اشهر الشواطئ في تايلاند

اشهر الشواطئ في تايلاند حيث تُعد من أشهر الأماكن السياحية التي تحتوي على أفضل الشواطئ على مستوى العالم، وخاصة الجزر الاستوائية في الجنوب والتي تقع على خليج تايلاند وبحر أندامان.

تعرف على اشهر الشواطئ الموجودة في تايلاند
تعرف على اشهر الشواطئ الموجودة في تايلاند

 

وتتميز شواطئ تايلاند عن باقي الشواطئ في العالم بما فيها من رمال ناعمة بيضاء وكذلك أمواج هادئة إلى جانب نسائم البحر الباردة والتي يرغب كل الأفراد في التمتع بها.

» تعرف أيضًا: برنامج سياحي في اسبانيا 2018 افضل المناطق والمزارات السياحية في برشلونة وكافة المدن الاسبانية

وفي هذا المقال جمعنا لكم أسماء اشهر الشواطئ في تايلاند للراغبين في السفر إليها والتمتع بمميزاتها الطبيعية.

اشهر الشواطئ في تايلاند

أولًا: شاطئ “دونالد داك باي”

ويرجع اسمه إلى الشكل الرمزي للصخور الموجودة على هذا الخليج ويعد من أفضل الشواطئ الموجودة مقارنة بنظيرتها من شواطئ الجزر الصغيرة.

ويعتبر الشاطئ جزءًا من الحديقة الوطنية بما يتميز به من هواء عليل وكذلك مناظر خلابة وعلى الجانب الأخر يُنصح بعدم الابتعاد عن الشاطئ بسبب وجود الشعاب المرجانية المتنامية.

ثانيًا: شاطئ “كاتا”

يقع شاطئ “كاتا” في فوكيت ويتميز باتساعه الذي يمنع وصفه بالمكتظ حتى في أكثر أوقات ازدهاره، ويوجد بالشاطئ العديد من الفنادق الفاخرة إلى جانب القوارب التقليدية للتجول في مياهه، هذا بالإضافة إلى الأشجار التي تم رصفها بطريقة تجعلها على صفي الطريق الذي يعمل على فصل الرمال عن المطاعم الفاخرة.

ثالثًا: شاطئ “ريلاي”

أو شاطئ “شبه الجزيرة” من خلال التعبير الحرفي لكلمة “ريلاي”؛ حيث يحتوي على أربعة شواطئ يتمثل أفضلها في شاطئ “فرا نانج” بما فيه من كهوف وصخور وكذلك رمال تعيد الحياة إلى نفس رائيها؛ بالإضافة إلى القوارب الحديثة الموجودة به.

رابعًا: شاطئ “ثونج ناي بان نوي”

وهو اشهر الشواطئ في تايلاند والذي تتميز بالهدوءً والذي ينصح دائمًا بزيارته لإعادة ترتيب أوراق الحياة المبعثرة وكذلك لأخذ استراحة قصيرة من الحياة اليومية بمشكلاتها.

خامسًا: شاطئ “لامايط

من أكثر الشواطئ راحة وكذلك يعد الاختيار الأفضل في “كو سامو” بسبب المطاعم والبارات الفاخرة عليه وكذلك صخور “هين تا” المميزة في الجنوب.

سادسًا: شاطئ “بافالو باي”

وهو الشاطئ الأكثر إثارة ومتعة؛ حيث يضم غابة أشجار المانغروف في أنهر وكذلك مستعمرة من الغجر في الجزء الجنوبي من البحر.

والجدير بالذكر أنه رغم التنوع فيه فإنه من أكثر الشواطئ هدوءًا.

سابعًا: شاطئ “الرمال البيضاء”

وهو الاختيار الأمثل من اشهر الشواطئ في تايلاند لمحبي ال “تان” أو حمام الشمس وكذلك لعب الكرة الطائرة وممارسة السباحة وذلك لما يتمتع به الشاطئ من مساحة تتسع للقيام بكل هذه الأنشطة لاسيما عند انخفاض المد.

والجدير بالذكر أن منتصف وشمال الشاطئ هما أكثر منطقتين صالحتين للقيام بتلك الأنشطة وتحظر السلطات إلقاء القمامة على أرض الشاطئ لما يتمتع به من حماية بسبب حالة الجزيرة الوطنية.

» اقرأ أيضًا: السياحة في بودروم التركية

ويذكر أيضًا أن جمال الشاطئ يزداد وضوحًا في الشهور من أكتوبر وحتى مايو.

ثامنًا: شاطئ “لايم ثونج”

أو ما يعرف بشاطئ جولدن باى ويعد من أجمل شواطئ جزيرة “في في” بسبب جمال منظر الشعاب المرجانية القريبة والتي تكشف عن روعة الشاطئ الأبيض.

تاسعًا: شاطئ “نانج تونج”

وهو أحد شواطئ “خاو لاك” بما تتميز به من رمال رائعة وبحيرات صافية؛ ولكن شاطئ “نانج تونج” يعد أفضل شواطئها على الإطلاق لما يتمتع به من موقع رائع حيث تحيط به التلال التي تكسوها الغابات من كل جانب إلى جانب الخدمات المقدمة من المطاعم والبارات الفاخرة وكذلك المحلات التجارية الواقعة في قرية “لا اون”.