التخطي إلى المحتوى
افضل الفنادق في الصين | تعرف على اشهر الشقق المفروشة في الصين من حيث السعر والخدمات
اشهر الفنادق في الصين

اشهر الفنادق في الصين حيث تعد دولة الصين من أفضل الأماكن التي قد تزورها في العطلات الرسمية والإجازات، وذلك لما تتمتع به الفنادق الموجودة بها من مميزات، ومن المعروف أن الصين من أغلب المناطق التي تجذب محبي الريف وكذلك اكتشاف محتويات ثقافة من أقدم الثقافات الموجودة في العالم.

افضل الفنادق في الصين
افضل الفنادق في الصين

 

وكذلك فإن المطبخ الصيني من أغنى المطابخ العالمية وكذلك ما تتمتع به الفنادق خاصة والصين عامة بمظاهر الحداثة كواحدة من أغنى الدول في العالم، وانطلاقًا من هنا وتسهيلًا لمن قرر السياحة في الصين، نستعرض معكم في هذا المقال أفضل الفنادق الموجودة بالدولة وذلك كالآتي.

» تعرف أيضًا: فندق ريتز كارلتون يفتتح أبوابه أمام النزلاء بعد وداع الأمراء والوزراء السعوديين المعتقلين بتهم فساد

اشهر الفنادق في الصين

1-فندق دبليو شنغهاي – ذا بوند

ويقع هذا الفندق في مدينة شنغهاي، وكذلك يبعد عن مدينة “ذا بوند” حوالي 5 دقائق في حين يبعد عن ساحة الشعب الشهيرة بحوالي 10 دقائق.

ويتميز الفندق بما يقدمه من خدمات مجانية للنزلاء مثل خدمة الانترنت وكذلك وجود مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين والتي تعمل على مدار 24 ساعة، إلى جانب مجانية مواقف الانتظار للسيارات.

كذلك توجد مساحات مخصصة لإقامة الاحتفالات ومركزًا للمؤتمرات إلى جانب وجود قاعات تصلح للاجتماعات وتعدد خدماته التي يقدمها تجعل منه واحد من اشهر الفنادق في الصين.

» اقرأ أيضًا: برنامج سياحي في اسبانيا 2018 افضل المناطق والمزارات السياحية في برشلونة وكافة المدن الاسبانية

والجدير بالذكر أنه من الممكن الاشتراك في خدمة التوصيل من محطة القطار نفسها وذلك من خلال دفع مبلغًا بسيطًا كقيمة اشتراكية.

2-فندق لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدينسر

فعلى الرغم من طول الاسم إلا انه فندق “لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدينسر” يتمتع بأفضل الخدمات للإقامة.

ويقع الفندق في مدينة شنغهاي وذلك على بعد 5 كيلومتر من برج شنغهاي الشهير.

في حين يناسب الفندق رجال الأعمال بشكل كبير وذلك بما يقدمه من خدمات تتمثل في قراءة الجرائد بشكل مجاني وكذلك مركز لرجال الأعمال؛ ويحتوي كذلك على خدمات التنظيف والغسيل إلى جانب أماكن مخصصة لركن السيارات فإذا كان رغبتك في أن تكون واحد من ضيوف لفندق من اشهر الفنادق في الصين.

3-سانت ريجيس

ويقع هذا الفندق أيضًا في مدينة شنغهاي، ويتميز بقرب مسافته من مركز “ويست جيت” التجاري وكذلك بلازا 66؛ وتتمثل خدماته في تقديم خدمة الإنترنت بشكل مجاني وكذلك وجود وسيلة مواصلات للنزلاء وذلك لتسهيل الانتقال من وإلى المطار وكذلك توجد أماكن لركن السيارات وذلك عن طريق دفع تكلفة ليست بالكبيرة.

4-فندق فور سيزونز

ويقع هذا الفندق في بودينج تحديدًا وهو بذلك يقع في وسط شنغهاي، وكذلك قرب برج شنغهاي بالإضافة إلى برج جين ماو والذي يبعد عنه بمسافة ربع ساعة تقريبًا.

يقدم الفندق أفضل الخدمات لرجال الأعمال وذلك باحتوائه على أكبر مراكز رجال الأعمال وكذلك يتميز بسهولة الإجراءات فيه وخاصة إجراءات الوصول والمغادرة.

في حين تم تخصيص مساحات شاسعة لإقامة الاحتفالات المختلفة، إلى جانب وجود قاعة كبيرة للمؤتمرات وأخرى لعمل الاجتماعات المختلفة.

والجدير بالذكر أن الفندق يحتوي على مكان مخصص لركن السيارات وذلك بشكل مجاني.

5-فيرمونت بيس

يعد من أجمل التحف الفنية في الصين؛ حيث يجمع طرازه ما بين التراث والحداثة، فقد تم ابتكاره في القرن ال 21 بهدف أن يتمتع النزيل بمشهد نابض بالحيوية لقلب مدينة شنغهاي.

وكذلك فإن الفندق على بعد 20 دقيقة من مطار هونغتشياو مقابل ابتعاده عن مطار بودونج الدولي بحوالي 40 دقيقة.

ويتكون الفندق من 39 جناح بما يعادل حوالي 270 غرفة تتوفر بها جميع وسائل الراحة.

6-بريموس ريزيدنس شنغهاي

ويقع في مدينة شنغهاي على بعد ميل واحد فقط من حديقة حيوان شنغهاي، ويتميز بجودة خدمات الليموزين وكذلك خدمات التوصيل المجانية إلى المطار فهو واحد من اشهر الفنادق في الصين.

والجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من العديد من قاعات المؤتمرات والاجتماعات.

7-شقق جرين جورت

وهي شقق يتم خدمتها من قبل جرين سيتي في مدينة شنغهاي وتبعد حوالي ربع ساعة من حديقة شنغهاي وكذلك مركز اورينتال للفنون وتتوفر بها جميع الخدمات المذكورة أعلاه.