تفسير حلم العزاء في المنام

nehad ahmed
2018-09-20T13:38:56+03:00
تفسير الاحلام
nehad ahmed19 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفسير حلم العزاء في المنام

تفسير حلم العزاء في المنام له العديد من التفسيرات المختلفة علي حسب كل رؤية ونوع الشخص الذي حلم رجل أو امرأة وقد قام الكثير من العلماء بتفسير العزاء في الحلم واشهرهم النابلسي وسوف نذكر كافة التفاصيل عن التفسير في ذلك المقال.

تفسير حلم العزاء في المنام
تفسير حلم العزاء في المنام


» نقدم من أجلك:
 تفسير حلم الثعبان في المنام

تفسير حلم العزاء في المنام

  • تفسير رؤية العزاء في المنام للفتاة العزباء تقوم بالتعزية لرجل ما فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من ذلك الرجل أو ربما قد يحدث بينهم بينهم تعامل في المستقبل أي ان كان زواج أو خطوبة أو عمل وهذا التعامل يكون خير.
  • تفسير رؤية العزاء في المنام للفتاة العازبة فذلك يدل على اقتراب موعد ارتباطها وزواجها، وإذا كانت امرأة متزوجة قد رأت عزاء فذلك يدل على حدوث حمل قريب أو حدوث شئ سار في حياة تلك المرأة  وأيضاً قد يدل على إنشاء علاقة صداقة جديدة.
  • تفسير رؤية العزاء في المنام للمرأة المتزوجة فإن كان لديها أولاد في عمر الزواج فإنها سوف تزوج أحد منهم، أما إذا كانت المرأة التي حلمت بالعزاء مطلقة فذلك يدل على أن هذه المطلقة تعيش حياة جيدة على المستوى العاطفي والمادي والاجتماعي.
  • تفسير رؤية العزاء في المنام للمرأة الأرملة فهو يدل على خير وأن هذه المرأة سوف تتخطى أحزانها وتنسي وتعيش حياة جديدة يعينها الله عليها، والمرأة التي تشاهد أنها تأخذ عزاء زوجها الميت فإن ذلك يفسر أنها سوف تتزوج من رجل آخر أو سوف تعدي من موقف صعب موضوعة فيه .
  • حلم المرأة الحامل بالعزاء فإن ذلك يأتي ببشرة قريبة سوف ترتاح من متاعب الحمل والولادة كما أنه يدل على أن الله سوف يحقق أمنيتها في نوع المولودة الذي تريده سواء ذكر أم فتاة .
  • العزاء في حلم الرجل يدل على المكانة المرموقة والمرتفعة بين الناس، ورؤية الرجل الغير متزوج العزاء في منامه يدل علي أنه سوف يتزوج قريباً، وقد يدل رؤية الرجل المريض للعزاء في حلمه على شفائه من هذا المرض.
  • رؤية الرجل للعزاء في حلمه يدل على حدوث تغيير إيجابي في حياة الشخص صاحب الرؤية حديث يرزق بالكثير من الأموال أو الرزق بمولود جديد أو بعض الأمور التي تحدث تغيير إيجابي في حياة صاحب الرؤية.
  • إذا كان العزاء في الحلم بدون بكاء فإنه يشير إلى الحظ الجيد لصاحب ذلك الحلم ومن أخذ تعزية زوجته في المنام فإن خير سوف يصيب زوجته والعزاء في المنام بدون بكاء يدل على الخير والأفراح والزواج.
  • إذا كان العزاء في الحلم مصحوب بالبكاء فإن ذلك يدل على عدم الاستقرار في حياة صاحب الحلم كما أنه يدل على الفشل دراسياً وعملياً واجتماعياً، وقد يدل العزاء المصحوب بالبكاء في منام المرأة المتزوجة على طلاقها من زوجها أو كان هناك بعض المشاكل بينها وبين زوجها فهذا يدل على حدوث شيء سيئ لأبنائها.
  • إذا رأت الفتاة مراسم عزاء في منزلها وكان العزاء غير مصحوب ببكاء فهذه إشارة على اقتراب زفاف هذه الفتاة أو يكون دليل على أخبار سارة تأتي لهذه الفتاة ولها علاقة بالدراسة أو الخطوبة أو الزواج.

» تعرف على: تفسير حلم وفاة الأب في المنام

تفسير حلم العزاء في المنام لبعض العلماء

  • تفسير النابلسي: رؤية التعزية في المنام وكان الشخص الذي يحلم وقع في شدة رؤية التعزية تشير إلى المنفعة، أما من يرغبون في الحصول على المال فيدل العزاء علي حدوث مصائب وضرر لهم، أما من في شدة وكرب يدل على زوالهم.
  • تفسير ابن شاهين: من يري في منامه أنه قد عزي في شخص مصاب فيدل على شفائه.
رابط مختصر