مسلسل الحب لايفهم الكلام ينافس أبطاله على فراشة الفن التركي!

عماد الأولاني
2016-09-09T04:14:27+03:00
الفن والثقافة
عماد الأولاني8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مسلسل الحب لايفهم الكلام ينافس أبطاله على فراشة الفن التركي!

حصدت التقارير الأخيرة حول “مسلسل الحب لايفهم الكلام” في دور السينما عن نجاح باهر تم تحقيقة خلال الموسم الأول الذي جمع موسوعة كبيرة من الممثلين المغمورين والتي أصبح متابعيه بالملايين وفقاً للتقارير الرسمية من مواقع الإحصائيات.

وخلال الأسبوع الماضي شاركت بطلة المسلسل هاندي أرتشل على جائزة الفراشة الذهبية في الفن التركي وهي من أفضل الجوائز التي يحصل عليها وذلك نتيجة التقييمات المرتفعه والمشاهدات العالية التي يحققها الأداء الخاص بهم والذين يتم اختيارهم بعناية فائقة في كل عام.

ومن المعروف بأنه يتم بث المسلسل أسبوعياً في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش على قناة Show Tv التركية، وبعدها خلال ساعات قليلة يمكنكم إيجاد الحلقة بالترجمة العربية على موقع شاهد أون لاين وبعض المواقع الأخرى.

مسلسل الحب لايفهم الكلام الحلقة 10

يزيد التعب بالنسبة لحياة بعد كل الاحداث التي عاشتها لاحقاً مع حبيبها مراد وتأخذ قرار الرحيل من العاصمة اسطنبول وترك العمل لدى شركة سيرتا، وعند ذهابها تتبادل أطراف الحديث مع مصممة الأزياء الرائعة توفال وتشرح لها الأمر بدون قصد بأنها سوف تغادر اليوم ولن تعود مجدداً إلى الشركة.

ومن هنا تخبر توفال مديرها مراد بالأمر، ويذهب مسرعاً إلى محطة القطار لكي يبحث عنها ليثنيها عن الذهاب وتسأله لماذا ؟ فيعترف لها بحبه لها وبأنه لا يستطيع العيش من دونها، فهل سينجح في إقناعها بعدم الذهاب خاصة وهي تعشقة أيضاً ولكن تبقى المشكلة الواقعه بينهما هو حمل ديدام وقرار مراد بالزواج منها، فهل سيكتشف الأمر أو لا ؟

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام الحلقة 11

في هذه الحلقة سوف نتعرف على الأحداث الجديدة التي من خلالها لم يتعرف مراد بموضوع الحمل الخاص بديدام ولم يستطع إكتشاف كذبها، ومن جهه أخرى تتحرك كلاً من ايبيك وأصلي للتحري حول الأمر لمشاهدة الممرضة الأدوية الخاصة بديدام والتي محظور استخدامها عندما تكون المرأة حامل.

وتكتشف داريا موضوع كذب ديدام وتتبرأ منها وتخبرها بأن الاتفاقية بينهما انتهت ولن تستطيع مساعدتها، ويذهب مراد مع حياة وكرم ودوروك وأصلي وايبيك إلى التنزه في الغابة أيضاً، بالإضافة إلى أن مراد يتصل بديدام ويخبرها بأنه يريد الذهاب معها لرؤية الطفل وهنا تصاب بالخوف وتذهب لداريا وتبتزها من أجل مساعدتها.

رابط مختصر