التخطي إلى المحتوى
اشهر مولات اسطنبول للتسوق | افضل مول في اسطنبول في الجانب الاوروبي والآسيوي Istanbul Alışveriş Merkezleri
أفضل مول في إسطنبول

افضل مول في اسطنبول للتسوق والاطفال افضل واشهر مولات اسطنبول في القسم الآسيوي والاوروبي هو موضوعنا اليوم الذي نعرضة ونحضر كل المعلومات الخاصة بمدينة تركيا وتحديدا مدينة أسطنبول فسنعرض أكبر وأشهر المولات فى لمدينة والتى تحتوي على أشهر الماركات العالمية مثل شانيل وكارتير والماركات الأخرى.

أفضل مول في إسطنبول
أفضل مول في إسطنبول

 

ارخص واشهر مولات اسطنبول

1-مول istinye pazari

هو مول مخصص لبيع التحف والفضة والحلويات أيضا ومستحضرات التجميل والمنتجات التجميلية كلها والمنتجات الغذائية.

وتكون مثلkiko  الإيطالية ومحلdrag store  – Watsons – Gratis وماركة the palm makeup  والأسعار تكون مناسبة بجودة عالية جدا وخامات رائعة.

2- مول أوزدليك بارك – ÖzdilekPark

يعتبر من أرقى المولات الخاصة بالتسوق وذلك فى منطقة ليفنت فى مدينة أسطنبول الأوروبية والذى يقع بجانب فندق ويندهام.

كما يتكون المول من أربعة طوابق والكثير من المحلات التجارية التي تضم الماركات التركية والماركات العالمية المشهورة مثل محلmatmazel متخصص في الحقائب الماركات العالمية وتكون بأسعار مخفضة.

ويوجد فى المول الكثير من المطاعم والمقاهى والسينما وأماكن الألعاب المخصصة للأطفال ومحلات الملابس والأكسسوارات.

3- مول مجمع أكاسيا في اوسكودار – Akasya AVM

يعتبر من أكبر المولات فى تلك المنطقة كما أنه مركز تسوق متميز من التصميم الخاص به ويوجد فيه أحسن الأزياء العالمية مثل أرمانى وبيربرى وتودز وغيرها.

ويوجد عدد من أماكن اللعب للأطفال والسينما والمقاهى والمطاعم العالمية والتركية أيضا.

4- مول فينيسيا اوت لت – Venezia Mega Outlet

يعتبر ذلك المول من افضل مول فى اسطنبول حيث أنه مكان متميز للتسوق ويقع فى منطقة غازي عثمان باشا كما أنه يحتوى على الكثير والكثير من المحلات التجارية والمطاعى والمقاهى وأماكن الألعاب والسينمات كما يوجد فيه الماركات العالمية والتركية الشهيرة أيضا الخاصة بكل الأشخاص.

5- مول مجمع اوت لت – 212 AVM

يقع ذلك المول فى منطقة بيجلر بالقرب من امطار أتاتورك ويضم الكثير من المحلات التجارية وذلك لجميع أحتياجات الأسرة كما يوجد صالة للأطفال للألعاب وسينمات والمطاعم والمقاهى أيضا.

6- مول فورم أسطنبول – Forum İstanbul

يعتبر ذلك المول من أجمل مراكز التسوق فى مدينة أسطنبول فى منطقة كوجاتبة كما يجمع المول بين التسوق والترفيه فيوجد فيه المحلات التجارية بالماركات العالمية والتركية والمطاعم والأماكن المخصصة للأطفال.

7- مول اوليفيوم اوت لت – Olivium Outlet Center

يقع ذلك المول فى منطقة زيتنبورنو وهو يحتوى على الكثير والكثير من المحلات التجارية من مختلف الماركات العالمية والتركية وبأسعار مخفضة وخصومات طوال العام ويوجد فى المول المطاعم والمقاهى والسينما والعديد من مناطق الألعاب.

8- مول اكاباتي – Akbatı Alışveriş Merkezi

يعتبر افضل مول فى اسطنبول لأنه يحتوى على مائتى محل تجارى متنوع ويتيح جميع الخدمات لكل الأفراد ويوجد فيه بعض الماركات العالمية مثل لاكوست ومسيمو دوتى وغيرها.

كما أن المول قريب جدا من متحف الشيكولاتة مسافة خمسة دقائق مشيا.

9- مول أوف اسطنبول – Mall Of İstanbul

يعتبر ذلك المول من أكبر مولات التسوق فى المدينة لأنه يحتوى على أكثر من ٣٥٠ محل ما بين الماركات التركية والعالمية مثل فيكتوريا سكريت وlcwikiki  وغيرها من الماركات لكل الاحتياجات والأذواق .

10- مول كانيون – Kanyon

يعتبر ذلك المول من المولات المتميزة فى منطقة ليفنت وهى منطقة راقية ومتميزة جدا ويشبه التصميم الوادى لأنه على شكل منحنى ويوجد فيه المحلات التجارية التى تحتوى على الماركات التركية والعالمية المعروفة فى أوروبا أيضا ويوجد مجموعة من المطاعم والمقاهى والسينمات.

11- مول زورلو سنتر – Zorlu Center

يعتبر ذلك المول من أهم المولات التى تحتوى على المحلات ذو ماركات عالمية كبيرة ويوجد فيها تشكيلة كبيرة من المستلزمات سواء التركية أو غيرها.

12- مول جواهر – Cevahir 

يعتبر من أشهر المولات القديمة فى المدينة فيوجد الكثير من المحلات المتنوعة والألعاب الكبيرة كما يتميز بموقعه الجذاب ولكنه يوجد فيه عيب وهو زحمة الضيوف إليه مما يصبح المكان ضيق عليهم.