افضل فنادق تقسيم اسطنبول

نهاد أحمد
سياحة وسفر
نهاد أحمد16 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
افضل فنادق تقسيم اسطنبول

أفضل فنادق تقسيم والتى توجد فى أسطنبول فهى تعتبر هدف لكل السياح حيث أن بها الكثير من الشوارع الحيوية مثل شارع الأستقلال كما أن ميدان تقسيم هو همزة الوصل بين الكثير من الشوارع والمناطق الحيوية فى مدينة أسطنبول.

أفضل فنادق تقسيم
أفضل فنادق تقسيم

»اقرأ أيضًا: اشهر مولات اسطنبول للتسوق | افضل مول في اسطنبول في الجانب الاوروبي والآسيوي Istanbul Alışveriş Merkezleri

أفضل فنادق تقسيم

1-فندق مرمرة تقسيم:

يتواجد هذا الفندق فى منتصف منطقة تقسيم فيبعد خطوات عن ميدان تقسيم بمدينة أسطنبول ومحطة الأنفاق كما يقع قصر دولمة بهجة مسافة عشر دقائق مشيا من الفندق بينما يقع شارع الأستقلال مسافة تكون 300 متر فقط كما أنه يعتبر من أفضل فنادق منطقة تقسيم حيث أعطاه كل الزوار تقييمم ممتاز نظرا لموقعة ومتوفر فيه كل الخدمات.

2-فندق ديفان أسطنبول:

يوجد ذلك الفندق فى منتصف مدينة أسطنبول وهو من افضل فنادق أسطنبول فى منطقة تقسيم فيكون قريب من ساحة تقسيم وشارع الأستقلال كما يوجد به الكثير من المقاهي والمطاعم ويكون مناسب للعائلات ومناسب أيضا للأطفال كما أنه متميز من حيث الموقع ومتوفر فيه الخدمات والنظافة وهذا التقييم من قبل كل الزوار الموجودين.

3-فندق سى فى كى بارك البوسفور:

يعتبر ذلك الفندق من أفضل الفنادق حيث أنه من الفنادق الخمس نجوم فيمتاز الفندق بموقعه بالقرب من ساحة تقسيم ويبعد عن الفندق خمس دقائق مشيا على الأقدام ويقع الفندق على مسافة تكون 400 متر من شارع الأستقلال حيث توجد هناك المتاجر والمطاعم والمقاهى كما أنه متميز من حيث الموقع والفخامة والخدمات.

4-فندق سيلان أنتركونتيننتال:

يوجد الفندق على مسافة تكون 250 متر من ميدان تقسيم و شارع الأستقلال ويكون قريب من محطة المترو كما أنه جيد من حيث الموقع والنظافة وتوفير كل الخدمات.

»اقرأ أيضًا: السياحة في فوبرتال | اهم الاماكن السياحية بمدينة فوبرتال بألمانيا وأبرز 9 معالم بها

5-فندق جراند حياة أسطنبول:

يوجد الفندق على مسافة تكون 400 متر من شارع الأستقلال وميدان تقسيم وكانت كل التقييمات إيجابية من قبل الضيوف من حيث الموقع والنظافة وتوفير كل الخدمات.

6-فندق ذا بارما تقسيم:

يوجد الفندق فى مسافة تكون 110 امتار من ميدان تقسيم و شارع الأستقلال كما أنه يعتبر من افضل فنادق تقسيم وكل الزوار إليه قيموه بطريقة جيدة جدا لما يحتوى عليه من مميزات وخدمات ومرافقات أيضا.

7-فندق تايتنك تقسيم:

يكون ذلك الفندق من فنادق أسطنبول فى مدينة تقسيم ويكون أربعة نجوم ويبعد مسافة تكون 600 متر من المحلات والمطاعم والمقاهى الموجودة فى شارع الأستقلال كما أن تقييم الفندق جيد بالنسبة لموقع الفندق وتناول الطعام وتوفير جميع الخدمات والنظافة.

8-فندق ذا مرمرة بيرا:

يعتبر من الفنادق المتميزة الموجودة مباشرة مقابل شارع الأستقلال الشهير والذى يوجد فيه محلات تجارية ومطاعم ومقاهى كما يقع الفندق بالقرب من موقف الترام ويكون ملائم للعائلات والأطفال ولكن الاثاث قديم وخدمة الغرف ليست جيدة.

9-فندق سى فى كى تقسيم أسطنبول:

يعتبر فندق سى فى كى من أفضل الفنادق فى أسطنبول فى منطقة تقسيم فيتوفر مسجد قريب بالقرب من الفندق ويوجد العديد من المقاهى والمتاجر والمحلات حيث يقع الفندق على الشارع مباشرة كما يتميز الفندق بموقع متميز والنظافة وتوفير كل الخدمات التى تم تقييمها من قبل كل الزوار جيد جدا.

رابط مختصر