التخطي إلى المحتوى
أجمل الأماكن السياحية في نوريتش
أجمل الأماكن السياحية في نوريتش

أجمل الأماكن السياحية في نوريتش من الممكن اعتبار مدينة نوريتش من أجمل المدن الموجودة في إنجلترا، أكبر مدينة موجودة في منطقة نورفولك، ويمر بها نهر وينسوم، وهي من المدن الأكثر أمنا في إنجلترا، وتضم مجموعة كبيرة جدا من المباني التاريخية المذهلة، ويرجع تاريخها إلى نصف الألفية الماضية، كما أنها تعتبر ذات جذب سياحي عالي.

أجمل الأماكن السياحية في نوريتش
أجمل الأماكن السياحية في نوريتش

وما يميز تلك المدينة ويجعلها تضم أجمل الأماكن السياحية بداخلها، وتحتوي على العديد من المدن والأماكن وتضم أيضًا مراكز تجارية كبيرة وكثيرة وهذا بدون التكلم عن المنتجعات المنتشرة والمتواجدة هناك، كما يمكنك الاستمتاع بالفاعليات الكبيرة والاحتفالات المهمة هناك والكثير من المعارض المخصصة للفنون وهذا ما يجعل مدينة نوريتش البريطانية مكانا متكامل يسهل على السياح قضاء إجازة مذهلة به واليوم سنقوم بتقديم أجمل الأماكن السياحية في نوريتش.

» لمزيد من الإفادة: السياحة في فوبرتال | اهم الاماكن السياحية بمدينة فوبرتال بألمانيا وأبرز 9 معالم بها

متحف و قلعة نوريتش

تعتبر تلك القلعة من القلاع العريقة الموجودة في بريطانية وقد تم بنائها عام 1094 وهيا تتواجد على تل مرتفع عن الأرض، وقد كان الهدف من بنائها هوا الاستطلاع الحربي ولحماية المدينة، ولكن الآن هي من أجمل الأماكن السياحية في نوريتش وذلك لأنها تضم بداخلها الكثير من القطع الأثرية المميزة والتاريخية بها، وتضم أيضًا مجموعة من اللوحات الأصلية.

وبعض الآنية الزجاجية، كما يوجد بداخل القلعة قاعة تعرف بالقاعة الملكية وتضم عدد كبير من الزي الرسمي للملوك في مختلف فترات التاريخ وأيضا مجموعة مميزه من الميداليات والنياشين، وهذه القلعة من أجمل أماكن التسوق الموجودة في بريطانية.

» تعرف على: السياحة في مسقط | اشهر 7 معالم سياحية في محافظة مسقط عمان

قلعة الغرباء

وتعتبر تلك القلعة من أجمل الأماكن الأثرية والعريقة والتراثية الموجودة في المدينة وما يجعلها من أجمل الأماكن السياحية في نوريتش انه يمكنك في ذلك المكان مشاهدة أروع أشكال الملابس التي كانت موجود في العديد من العصور التاريخية، كما يمكنك رؤية أروع تصاميم للمنسوجات والقطع الأثرية المذهلة هناك.

منطقة تومبلاند

وتعتبر من أعرق وأكثر المناطق الأثرية والعريقة الموجودة في تلك المدينة والتي تتميز بكونها تطل على نهر وينسم فهي تجعلنا نتذكر الماضي وذلك لقدم أشكال مبانيها.

قاعة التنين

كانت تستخدم قديما في التجارة والتداول المالي، وتتميز بشكل سقفها المصنوع من الخشب ويوجد بداخلها تمثال التنين المتوج وهو مصنوع عن طريق النحت، وقد قام بتشييد تلك القاعة التاجر روبرت، وتعتبر قديمًا رمز للإمبراطورية التجارية ويرجع تاريخ بناء ذلك المكان إلى عام 1430 م

» تعرف أيضًا: السياحة في بودروم التركية | مخطط رحلة إلى مدينة بودروم وأهم المعالم السياحية فيها

حديقة شابل فيلد

وتوجد تلك الحديقة في وسط مدينة نوريتش وتتميز بأنها ذات طبيعة مذهلة وما يجعلها من أجمل الأماكن السياحية في نوريتش أنها تضم عدد كبير من النباتات النادرة وهي من الأماكن التي تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء.

المسارح المتميزة

وتعتبر تلك القلعة من أهم الأماكن التي تحتوي على عروض مسرحية رائعة الجمال ومن أهم تلك المسارح مركز الفنون، ومسرح استوديو كراح ومسرح نورتيتش، والذي يعتبر من أكبر وأروع المسارح هناك، كما يوجد بتلك المدينة أيضًا المسرح المفتوح والتي تمكنك من الاستمتاع بالعروض في الهواء الطلق.

مهرجانات نوريتش

وتتمتع المدينة بالكثير من المهرجان والحفلات وتستمر الفاعليات أغلب أوقات العام وتقام الكثير من المهرجات والفاعليات بشكل سنوي هناك مثل مهرجان نورفولك ومهرجان شكسبير، تضم المدينة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات التي يقصدها المتزوجون حديثًا حتى يقوموا بقضاء شهر العسل بها.