تردد قناة TRT1 التركية على القمر التركي والنايل سات | تردد تي آر تي 1 العربية

nehad ahmed
ترددات قنوات
nehad ahmed30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تردد قناة TRT1 التركية على القمر التركي والنايل سات | تردد تي آر تي 1 العربية

تردد قناة TRT1 التركية الجديدة هو الأكثر بحثًا من قبل مشاهدي التلفاز ومحبي الدراما التركية والمسلسلات التركية التاريخية ومشاهدي بطولات كرة القدم ومتابعي المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي يعرض حاليا بأجزائه ويتم عرض جزئه الخامس تحديدًا، والموسم في هذا المسلسل يتكون من 122 حلقة على هذه القناة.

تردد قناة TRT1التركية
تردد قناة TRT1التركية

والذي ذاع صيته على مستوى العالم أجمع وأصبح له متابعين في جميع أنحاء العالم وعلى مستوى العالم العربي بالأخص، الأمر الذي جعل البحث عن تردد قناة TRT طلبًا ملحًا من قبل متابعي المسلسل من ناحية ومن ناحية أخرى من قبل متابعي ومحبي كرة القدم في كل مكان.

تعريف بقناة TRT التركية

قناة TRT التركية هي قناة فضائية تركية تتبع مؤسسة الإذاعة والتليفزيون التركية وهي أول قناة تركية ناطقة للغة العربية الفصحى عامًة وتستخدم اللهجة العامية المصرية واللهجة العربية الخليجية في بعض الأحيان.

صدر قرار افتتاحها من قبل حكومة العدالة والتنمية في أبريل من عام 2012م، يتم بث قناة TRT التركية على مدار 24 ساعة، تعتبر قناة TRT قناة تركية مجانية لجميع أفراد الأسرة العربية.

تقدم القناة مجموعة من البرامج والمسلسلات الدرامية التي تحظى بإعجاب الملايين من المشاهدين في العالم العربي والتي حققت نسبة من المبيعات والمشاهدات التي لم تسبقها إليها أي قناة تركية أخرى في هذه الفترة الزمنية القصيرة نتيجة لاختيارها برامجها المعروضة بعناية طبقا لذوق المشاهد العربي.

تردد قناة TRT1

القمرالترددالاستقطابالترميز
تُرك سات11042عمودي8400
إيتويلستات10928عمودي3000
نايل سات11316عمودي27500

» اقرأ أيضًا: تردد قناة دعوة

طريقة إدخال تردد قناة تي آر تي 1 يدوياً

  1. قم باختيار القمر الصناعي.
  2. قم بإدخال تردد قناةTRT بشكل سليم في المكان المخصص لإدخال التردد بواسطة أرقام جهاز التحكم الخاص بك.
  3. قم بالضغط على زر بحث بالاستعانة بجهاز التحكم الخاص بك.

وبذلك تكون قد أتممت تثبيت تردد القناة على تليفزيونك ويمكنك الآن الاستمتاع بما تقدمه لك هذه القناة الفضائية المتميزة من أعمال درامية متميزة وجميع برامجها العامة والرياضية المعدة خصيصًا لإرضاء جميع الأذواق المحلية والعالمية.

رابط مختصر