التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم التسوق في المنام
تفسيرحلم التسوق في المنام

تفسيرحلم التسوق في المنام ،تفسير حلم التسوق في المنام فالسوق هو مكان يرمز إلى بيع وشراء البضائع والسلع حيث يشبه هذا إلى تفسير رؤية المسجد في الحلم كلاهما يعتمد على المكسب والخسارة في التجارة، كما يدل على الحرب بين الناس حيث يكسب البعض وآخر يخسر وقال تعالى أن التجارة جهاد في قوله تعالي {هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم}،والتسوق في الأغلب للشراء بعض المستلزمات الخاصة وقد تكون ثمينة الثمن مثل بيت أو سيارة أو شراء مستلزمات البيت من الطعام والشراء.

تفسيرحلم التسوق في المنام
تفسيرحلم التسوق في المنام

تفسير حلم التسوق في المنام

  • فإذا رأى الشخص في منامه انه يدخل متجر ويستطيع أن يشتري ما يتطلب فهذا يدل أن اهدافة في الحياة ممكن أن تتحقق.
  • ومن رأى أنه دخل المتجر ولا يستطيع أن يشتري متطلباتة بسبب غلاء في الأسعار أو نقص في ماله فإنه يعيش مرحلة من الإحباط واليأس.
  • ومن رأى أنه يشتري مصحف أو كتاب أو سبحة أو ما شابه ذلك فإن علمه ينتشر بين الناس ويصيبه خيرًا وربحا واسعا بإذن الله.
  • ومن رأى أنه اشترى جارية فهذا خير له أما الغلام فهذا شئ سيئ يحدث له ولكن هذا التفسير يصح أكثر للرجل عن المرأة.

»اقرأ أيضًا : تفسير حلم ارتداء ملابس بيضاء في المنام

تفسير حلم التسوق في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء أنها تتسوق لشراء متطلبات جديدة أو أغراض جديدة يدل على الرزق والتيسير لها في العمل والزواج، ويجب ان تكون الأغراض جديدة مثل ثياب جديد أو حقائب أو أحذية، إذا رأت في منامها أنها تخيط فستان بنفسها أو عند الخياطة وسعيدة بالفستان فسوف يتقدم لها رجل صالح للزواج.

تفسير حلم التسوق في المنام للمتزوجة والحامل

  • قد تحلم المتزوجة إنها تتسوق لشراء ملابس جديدة فهذا يدل على تغيير و تحسين من نمط حياتها فإن شراء الملابس الجديدة يشعر بالفرحة والسعادة .
  • وإذا رأت أنها تتسوق في متجر للاثاث لشراء هذا لبيتها فيدل على تحسين مستوى معيشتها وزيادة في الدخل والرزق.
  • المرأة الحامل إذا رأت أنها تتسوق بين المحلات في كافة أنواع السلع وتختار أو تشتري ما تريده فيدل ذلك إنها تضع مولود كما تتمنى من جنس المولود، وقد يكون رؤيتها لتسوق وشراء بعض منتجات الأطفال من ملابس اطفال أو العاب لهم شعورها بالإمامة وإحساسها باقتراب الولادة ورؤية مولودها.

»اقرأ للمزيد : تفسير حلم ذبح الأضحية في المنام

تفسير حلم التسوق للرجل

التسوق للرجل أو المتاجرة عن مدى رزقه في الحياة، يعتمد أيضًا في المنام عن مدى نفع هذه المشتريات من عدمها فلا تفسر المشتريات التي لا قيمة لها، أما المشتريات الثمينة والنافعة مثل سيارة جديدة أو بيتا فيدل ذلك على الزواج أو الحصول على عمل أفضل وأن سوف يرزقك الله يرزق واسع.