التخطي إلى المحتوى
فرص عمل طويلة الأمد من المنزل

هناك العديد من الفرص لكسب المال من المنزل – من شراء نظام فرص حلول الأعمال التجارية، والعثور على وظيفة العمل من المنزل أو بدأ عمل تجاري من المنزل أو حتى شراء وكالة منتج من المنزل. بعض هذه الفرص سوف يكون لها عوائد مجزية، في حين أن البعض منها يعطيك ما يكفي كمال إضافي يمكنك استخدامه. البعض منها يحتاج إلى استثمار أكبر، في حين أن البعض الآخر يحتاج إلى الوقت فقط. المفتاح لهذا الأمر هو معرفة ما هي اهتماماتك، وما هي الأمور التي تفضل القيام بها، وما هي المصادر المتاحة لك.

كسب المال من خلال إعادة البيع على موقع eBay

أصبحت إعادة البيع على موقع eBay أكثر وأكثر شعبية، وهي خطوة إضافية من مجرد بيع سلعك غير المرغوب فيها (أو أغراض طفلك القديمة). إعادة البيع هي المكان الذي تشتري فيه شيئًا معينًا لإعادة بيعه على موقع eBay. البيع عن طريق السيارات والمحلات التجارية والمزادات الخيرية هي أماكن رائعة للحصول على العناصر التي يمكن إعادة بيعها.

أعمال التصوير

لا يوجد سقف في هذا المجال! من خلال استخدام الكاميرا وبعض الإعلانات الجيدة، يمكنك القيام بتصوير حفلات الزفاف والأزياء والصور العائلية وجوازات السفر وصور الطلاب وتغطية الصحف المحلية، وتقريباً كل شيء يحتاج إلى صورة!

يمكنك البدأ بهذا العمل بشكل سهل، وبدوام جزئي أو كامل بناءاً على نجاحك وميولك. لا يحتاج الأمر إلى الكثير من المعدات للإنطلاق، حيث أن كاميرا بجودة معقولة تكون كافية للعمل اليوم. إضافة القاعدة والحصول على غرفة مخصصة للتصوير والتطوير، وسوف تكون مستعداً للعمل! بالإضافة الى بناء موقع او مدونة تقوم بنشر اعمالك فيها وعرضها للبيع، أو التعامل مع مواقع بيع الصور حيث تحصل على نسبة معيّنة لقاء كل صورة تباع في هذا الموقع.

تجارة العملات

اذا كنت معني في تحقيق الأرباح دون ان تفكر فيها اكثر من المطلوب، وعلى المدى الطويل، اذن فهذه الطريقة تناسبك. يمكن لأي شخص تعلم التداول، ولكن لن ينجح أي شخص فيه. يؤسفني أن أقول بأنه بالنسبة للأشخاص الذين لا يحترمون قواعد التداول، فإنهم على الأغلب إما أن يفقدون جميع الأموال خلال فترة قصيرة أو أن يفقدوا اهتمامهم بشكل سريع.

هناك قواعد وهي موجودة لسبب، وهو مساعدة المتداول اليومي على تحقيق النجاح. قم بدراسة السوق والقواعد المهمة لكي تنطلق من أجل تحقيق التداولات الناجحة.

التدريس

يمكن لأي شخص لديه خلفية في التدريس أن يقوم بالعمل على الإنترنت ولكن العديد من الشركات على الإنترنت تقوم كذلك بتعيين طلاب الكليات والمهنيين أو أي شخص لديه شغف أو معرفة عن موضوع معين. بعض الشركات مثل Limu تقوم حتى بتعيين الموجهين لهوايات مختلفة. شركات التدريس على الإنترنت قد تقوم بتعيينك كموظف ولكن الأمر الأكثر شيوعاً هو أن تقوم بتعيينك كمتعاقد مستقل، ما يمكنك من تحديد ساعات عملك بنفسك. يتراوح الأجر ما بين 9$ للساعة لمن لديهم خبرة أقل، إلى 30$ للساعة بالنسبة للأساتذة. يمكنك حتى أن تقوم بالتدريس خلال المساء أو نهاية الأسبوع. عليك فقط نشر معلومة أنك تقوم بذلك!

الخيارات هو البحث عن طرق لكسب المال من المنزل، سواءاً بشكل جزئي أو كلي. في كلا الحالتين، الأمر يتطلب المثابرة والمتابعة وعدم الاستسلام. يقدم الإنترنت الكثير من الفرص لمن يرغب بكسب المال من المنزل، اختار الطريقة المناسبة لك، واعمل على استخدام مهاراتك في عملك اليومي لمساعدتك على كسب المال الإضافي.