أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور من مول مييدفالى إلى مركز بانجسار

nehad ahmed
سياحة وسفر
nehad ahmed13 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور من مول مييدفالى إلى مركز بانجسار

أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور فإن كنت أنت من ضمن الأشخاص دائمين الرغبة في التسوق، إذا كنت تبحث عن شيئًا بعينه أو أنك تقوم بالتسوق المطلق وتقوم بشراء ما يحلو لك، فإنك سوف تستطيع أن تحصل على كل ماترغب من خلال التسوق في (بانجسار) التي هي توجد فى كوالالمبور.

فهي وبكل سهولة يمكنها أن تقدم لك عروض مختلفة ومتعددة تتناسب مع طريقتك في التسوق الخاص بك، كما أنهم يقومون بتقديم مصمم متميز على كل متسوق.

أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور
أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور

»اقرأ للمزيد : أجمل الأماكن السياحية في نوريتش

أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور وأولها مول مييدفالى

أول مكان يمكننا أن نقوم بتناوله هنا وهذا المول كبير جدا أو بمعنى أدق ضخم ويسمى ميد فالى ميغامول فهو مقام على مساحة كبيرة قد تصل إلى ما يقرب من 4.5 مليون قدمًا مربعًا، وعندما نتحدث عن ما يحتويه هذا المكان الضخم نجد أنه يحتوى على:-

يحتوي هذا المكان على فندقين منفصلين كلا عن الآخر فأولها فندق يطلق عليه بوليفارد والذي يمتلك عدد لا بأس به من الغرف الموجودة بداخله وقد تصل إلى حوالي 390 غرفة، أما بالنسبة للفندق الأخر فهو أغلب الظن يكون على مساحة ضعف مساحة الفندق الأول وذلك لأن عدد الغرف الموجودة به تصل إلى ضعف الفندق الأول.

كما أنه يوجد بداخله أيضًا مركزًا كبيرًا جدًا وذلك لممارسة كل شئ تجاري بداخله فكل ما قد تبحث عنه وتريده سوف تجده بداخل هذا المركز الضخم في حجمه التجاري.

كما أن هذا المكان أيضًا لديه بناء كبير ينقسم جميع أجزائه إلى مكاتب فقط فهو خاص بالمكاتب التي قد تصل عددها إلى أكثر من 20 مكتب تقريبًا، وكلا منهم متميز في عمله الخاص به.

ويمكننا أيضًا أن نذكر عدد المتاجر الموجودة بداخله فقد تصل هذه المتاجر ذات العدد الكبير إلى 430 متجر وليس عند هذا فقط بل أن هذا العدد من المتاجر قد تم بالفعل تقسيمه إلى أكثر من 4 طوابق متتالية حتى يكون بإستطاعة كل متجر الحصول على المساحة والطابق المناسبين له.

لذلك وبعد جميع هذه المميزات التي يمتلكها فهو يتصدر المكانة الأولى عند السكان وذلك بسبب وجود كل هذه المميزات التي تميزه عن غيره وأيضًا موقعه المتميز الذي يوجد في المدينة وبالأخص في منتصفها فهو متاح لأي شخص يريد الذهاب إليه.

ومن الجديد بالذكر أن ساعات العمل لديه تكون من العاشرة صباحًا ويستمر العمل به لمدة 12 ساعة متواصلة يصل إلى العاشرة مساءًا.

»اقرأ للمزيد : افضل الفنادق في تايلاند | قائمة اجمل 7 فنادق في مختلف مدن تايلاند

أشهر أماكن التسوق بكوالالمبور ومركز بانجسار الخاص بالتسوق

من أفضل الأماكن التي يفضلها سكان كوالالمبور وخاصة سكان بانجسار هو هذا المركز وذلك لتمتعه بالهدوء، تصل مساحة مركز بانجسار إلى حوالي 322.000 مربعًا من القدم كما أن هذه المساحة الماهولة الضخمه بالتأكيد فهي تضم الكثير من الأشياء المختلفة بداخلها والتي يمكننا أن نقوم بالتعرف عليها الأن وهي كالآتي:-

تحتوي على الكثير والكثير من الأماكن التجارية بداخل مركز بانجسار فمن ضمن هذه المحال التجارية أماكن وماركات، كما أن المصممين الموجودين في هذه البلدة أيضًا لديهم أماكنهم التجارية الخاصة التي يتمكنون من الوصول إلى السكان من خلالها ولكنهم لايحملون أي علامة تجارية مميزة غير أنهم هم المصممين المعروفين في بلادهم بالأناقة والرقي، كما أنه يوجد أماكن أخرى أيضًا في نفس المكان تمتلك ملابس مختلفة وهي ملابس تكون مقتبسة من الإستعمار البريطانى بالهند.

رابط مختصر