التخطي إلى المحتوى
أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا
أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا

السياحة في إيطاليا تعتبر من إيطاليا من أكثر البلاد التي يتوافد عليها السياح من كل بلدان العالم، حيث يزورها تقريباً  44 مليون سائح سنوياً، وذلك لأن إيطاليا بلد تاريخي في المقام الأول كما أنها غنيه بالفن والثقافة بالإضافة إلى تطورها في عالم الأزياء، وليس هذا فقط بل أن إيطاليا تتمتع بالشواطئ الجميلة والمطبخ المتميز.

أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا
أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا

الأماكن المفضلة للسياحة في إيطاليا

ميلان

ميلان مدينة تعد من أجمل المدن في إيطاليا، حيث أنها يوجد بها العديد من الأماكن التاريخية بالإضافة إلى سحر الطبيعة؛ الذي يضيف لميلان جوها الخاص إلى جانب مطار ميلانو المعروف بأنه أكبر مطار في إيطاليا.

  • أهم الأماكن السياحية في ميلانو:

-مسرح لاسكالاو ويعرف بأنه واحد من دور الأوبرا الشهيرة في العالم وتم افتتاحه سنة 1887.

-أكواريوم سيفيك دي ميلان وهو عبارة عن ملاهي مائية تجمع عدد من الشواطئ، وبحيرات، وأنهار إيطاليا بالإضافة إلى مكتبة للعلوم البحرية مفتوحة للزوار.

-قلعة سفور زيسكو وهي قلعة يرجع تاريخها إلى القرن الخامس عشر وقد أمر ببناءها دوق ميلانو فرانشيسكو سفورزا الأول، والقلعة تجمع بداخلها عدد كبير من المتاحف.

-غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني وهي عبارة عن مجمع تجاري يرجع إلى القرن التاسع عشر، ويأتي له جميع السياح لشراء احتياجاتهم أو تناول الطعام حيث يضم المجمع أشهر وأفخم العلامات التجارية.

» تعرف علىالسياحة في شرم الشيخ 2018

البندقية (فينسيا)

في حالة أنك قريب من مطار فينسيا الدولي في إيطاليا، فأنصحك بممارسة رياضة المشي حتى تكتشف الجميلة (فينسيا)، فهي تبعد عن المطار تقريباً 8 كيلو متراً، وهي مدينة تعبق بالتاريخ وتتميز بجمال الطبيعة، والجو المتميز، حيث أنك يمكن أن تتجول بين شوارعها بداخل قارب حيث مبانيها الصغيرة المتقاربة جنباً إلى جنب.

  • أهم الأماكن السياحية في فينسيا:

-بلانيتا ريو دي ميلانو وهو مسرح يعرض عروض ثقافية فلكية، حيث تعرفك أكثر عن النجوم والفلك والأجسام السماوية، والكواكب وتعتبر بلانيتا ريو دي ميلانو من أهم أماكن السياحة في إيطاليا.

-سان ماركو كامبانيل هو برج بني قبل أكثر من ألف سنة، وهو تابع لكاتدرائية سان ماركو الشهيرة، ويتميز بوجود 5 أجراس، ولكل جرس صوت رنين مميز ومختلف، ويمكن للساح الذهاب لأعلى البرج ورؤية فينسيا من أعلى.

-القنال الكبير وهي قناة مائية رئيسية يتجول بها السائح بواسطة القارب والتمتع نهاراُ بأشعة الشمس الرائعة، والرحلة تستغرق حوالي ساعة ونصف.

-متحف كورير وهو متحف ينقل تاريخ مدينة البندقية في صورة معروضات فنية ولوحات.

أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا
أفضل الأوقات للسياحة في إيطاليا

» تعرف علىالسياحة في جورجيا

روما

روما مدينة عريقة يرجع تاريخها ل 2500 عام، وهي مدينة تعدادها السكاني كبير وتعد من أكبر مدن إيطاليا في عدد السكان، وأكبرهم من حيث المساحة، وهي عاصمة ايطاليا، وقديماً كانت عاصمة الإمبراطورية الرومانية.

  • أهم الأماكن السياحية في روما:

-مدرج كولوسيوم ويعود تاريخه إلى عصر الإمبراطورية الرومانية بين العامين 70 و 72 ميلادي في القرن الأول وهو من أهم الأعمال المعمارية الرومانية، ويمكن للسياح الإستمتاع بالمدرج من الظاخل ومن الخارج.

-نافورة تريفي وتسمى نافورة الأمنياتويرجع تاريخ بناءها لسنة 1762، وهي من أجمل، وأشهر المعالم السياحية في روما.

-متحف بورغيزي وهو متحف فني يجمع بين مجموعة من الآثار والتحف الفنية، وهو من أشهر وأجمل معالم السياحة في روما.

-كنيسة سانتا ماريا أنشئت الكنيسة على اسم مريم العذراء في القرن الرابع، وهي من أشهر وأهم المعالم السياحية في روما؛ حيث أنها غنية بالتحف النادرة من نوعها، وجمال التصميم والملفت أن الأسقف مصنوعة من الذهب.

» تعرف علىأجمل الأماكن السياحية في نوريتش

فلورنسا

إذا كنت تبحث عن أجمل الأماكن للساحة في إيطاليا، فلبد أن تزور الرائعة فلورنسا وهي مدينة غنية بالفن، والتراث، والتاريخ ويذهب إليها كثير من السياح كل سنة.

  • أهم الأماكن السياحية في فلورنسا:

-حدائق بوبولي توجد خلف مقر بيتي وهو القصر الذي كان يسكن به آل ميديشي حكام فلورنسا في الفترة بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر.

فإذا كنت حقاً تغير جو وتقضية أجازتك في مكان مميز فأنصحك بتجربة السياحة في إيطاليا.