التخطي إلى المحتوى
أفضل أماكن سياحية بالنمسا
أفضل أماكن سياحية بالنمسا

أفضل أماكن سياحية بالنمسا، تمتلك النمسا الكثير من الأماكن المميزة التي يمكن أن تذهبإليها لما تملكه من جبال مميزة هي جبال الألب،وأيضًا البحيرات والغابات التي يمكنك أن تقوم بالتجول بجميع أنحائها والتمتع بها، كما أنها تمتلك أيضًا عدد كبير من المطاعم التي قد يصل عدها إلى حوالى 20 مطعم معروف ومشهور.

تمتلك أيضًا عدد لا بأس به من الفنادق التي يمكنك المكوث بها الوقت الذى قررت أن تقيم به هناك فقد يصل عدد الفنادق حوالى 30 فندق، وفيما يلى وفي هذا المقال يمكنا أن نقوم بالتعرف معًا على أفضل وأهم الأماكن الموجودة في النمسا التي يمكنك الذهاب إليها والتمتع بها خلال السنة أو العطلات الصيفية مع العائلة أو مع بعض الاصدقاء أو بمفردك.

أفضل أماكن سياحية بالنمسا
أفضل أماكن سياحية بالنمسا

أفضل أماكن سياحية بالنمسا وماهي هذه الأماكن

  • وتعد أفضل أماكن سياحية بالنمسا هي فيينا يمكنك الاستمتاع فيها بالليالي الأندلسية المميزة، وأيضًا زيلامسى وهي من أكثر الأماكن التي تمتلك الجمال والروعة في التفاصيل الخاصة بها.
  • مدينة سالزبورغ وهذه المدينة مشهور عن أقول الناس أنها عازفة على أنغام موزارات، و أيضًا انسبروك ويمكنك بالتمتع به منكثرة الثلوج بها والتي يطلقون عليهاأسم بياض الثلج وأيضًا بياض القلب.
  • كابرون ومأ يبهرك بها من امتزاج الجبال مع البحيرات، وأيضًا غراتس وهذه هي المدينة الحاملة للتراث الماضي، وأيضًا لينتس والتيتمتاز وتشتهر بالكنائس و المسارح ولمتاحف الشهيرة الحاملة لتراثهم وأثارهم.
  • بريغنز وهي المدينة التي يمكنك زيارتها إن كنت تريد رؤية إرتباطها بكلا من ألمانيا وأيضًا سويسرا، ويوجد أيضًا بادن والتي تعد هي من أفضل وأشهر المنتجعات الموجودة لعمل النقاهة.
  • هأيليجينبلوت ويمكنك به أن تقوم بتصوير بعد الصور التذكاريةلهذا المكان الرائع لما يحمله من أعلى جبل موجود بالفعل في النمسا، وليس هذا فقط وإنما أيضًا كنيسة سانت فينسنت.

» تعرف علىأجمل الأماكن في مدينة تولوز الفرنسية

الأماكن السياحية وما يميزها

  • سيفيلد إن تيرول قرية هادئة جدًا تمتلك بداخلة أناقة كبيرة في الكنائس الخاصة بها، كما أنها تتمتع بالبحيرات النقية التيهيأيضًا مصدر جاذبية السائحون.
  • كيتسبويل تعتبر من أحد المصايف المشهورة التييأتيإليها المشاهير لما تملكه من فخامة في فنادقها ورقى وتقنية مميزة في منتجعاتها، وبها أيضًا تتمكن من التطلع على كل مابها من خلال ركوب التلفريك، ومن أشهر البحيرات الموجودة بها بالفعل هي بحيرة تسمى شفارتزسى.
  • فيلاخ هي من أروع الأماكن التي يمكنك أن تجدها في النمسا وخاصة في الجنوب في نفس مكان وجود جبال الألب، كما أن منأشهر ما بها ويميزها هو قلعة تسمى لاندسكرون، وأيضًا حديقة بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة تسمى دوبراتش، كما أنه من الجدير بالذكرأنها من أكثر الأماكن تناسبًا للاستمتاع بوقت شهر العسل الخاص بك.

أفضل أماكن سياحية بالنمسا
أفضل أماكن سياحية بالنمسا

» تعرف علىالمسافات بين المدن الإيطالية

أفضل أماكن سياحية بالنمسا دينيًا ورياضيًا

  • كريمس أن دير دوناو يمكنا أن نقوم بتحديد موقها بأنهفي الشمال الشرقي لمدينة النمسا، كما أن من أكثر الأشياء التي تميزها هو هدوئها وروعة كنائسها، كما أنها أفضل الأماكن التي تعبر عن المدن القديمة، كما أنها تمتلك أيضًا متحف مخصص لرسوم الكاريكاتير.
  • وأخيرًا سانكت أنتون آم آرلبيرج يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بها سواء في الشتاء أو الصيف، ففي الشتاء يمكن أن تمارس رياضة التزلج من خلالها، وأما الصيف فيمكنك أن تجرب به أن تقوم بالمغامرة والتسلق على الجبال فهيأيضًا لديها إطلالة على جبال الألب، وهي بالتحديد تقع في غرب النمسا، كما أنها تتميز أيضًا بوجود عربات التفريك.