التخطي إلى المحتوى
أفضل الفنادق في بكين
أفضل الفنادق في بكين

أفضل الفنادق في بكين، تُعتبر مدينة بكين هي عاصمة الصين وذلك لأنها من أكبر المدن الموجودة في الصين، وتأتي في المرتبة الثانية من حيث التعداد السكاني بعدها مدينة شانغهاي، وتُعتبر بكين من المدة المهتمة بالسياسة والعلوم والثقافة والمواصلات والتعليم، تُعتبر بكين من أهم المدن التي تضم أكبر وأفخم الفنادق.

أفضل الفنادق في بكين
أفضل الفنادق في بكين

فنادق بكين

  • فندق ليجينديل:

ويختلف هذا الفندق عن غيره من حيث الموقع المميز فهو بجوار مركز تسوق جينباو بلاس، وللذهاب إلى محطة مترو الأنفاق دينجشيكوسوف يستغرق فقط 5دقائق سيرًا على الأقدام، ويتميز الفندق بخدمته الجيدة وتعاون الموظفين في داخله.

  • فندق ميلينيوم:

يقع في فورتشن بلازا ويكون هذا الفندق قريب من المقر الرئيسي لقنوات cctv، ويقع على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق جينتايتشيزو.

  • فندق نيو وورلد:

يقع بجوار معبد temple of heaven ويستغرق الوصول للفندق 10دقائق سيرًا على الأقدام فهو يقع بموقع متميز جدًا لأنه أيضًا يقع بجوار شارع wangfujing وهذا الشارع مميز لكثرة المشاة به.

  • فندق بكين بريم وانغفوجينغ:

فهو من أفضل الفنادق في بكين حيث أنه يقع في شارع التسوق ويكون على بعض واحد كيلو متر من الشارع الشهير wangfujing.

» اقرأ أيضًا: السياحة في بريمن المانيا

  • فندق ريجينت بكين:

من أهم وأفضل الفنادق الموجودة في بكين بالصين ويقع على مسافة قصيرة جدًا من شارع wangfujing، ويقام في هذا الفندق الكثير من المؤتمرات وتردد بعض الزوار عليه.

  • فندق بلازا بكين وانغفوجينغ:

من أفضل الفنادق في بكين من حيث موقع هذا الفندق جيد ومميز جدًا في بكين فهو يقع على بعد خطوات من محطة مترو أنفاق dengshikou، ويبعد بمسافة 2.5 كيلومتر من الميدان المعروف تيانانمين والمدينة المحرمة.

  • هوليداي إن إكسربس بكين دونغتشيمن:

ويقع هذا الفندق في منطقة السفارات ببكين ويبعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من شارع sanlitun bar.

  • فندق كيلي كورت يارد:

وهو عبارة عن بيت للشباب ويوجد به ساحة فناء كبيرة، ويقع في قلب منطقة بيجينغس شيدان وتعتبر من أهم المناطق الحيوية للتجارة، وتكلفة ليلة المبيت تكون في حدود 1052جنية مصري.

» اقرأ أيضًا: افضل منتجعات تايلاند لمحبي العزلة والهدوء

  • فندق جين بكين:

ويقع فندق جين بكين في منطقة الأعمال المركزية وهو جزء من مجمع تشاينا وورلد المتكامل، والذي يضم أشهر المكاتب والمطاعم والمحلات التجارية، كما تتوفر به خدمة واي فاي وتكون مجانية، وتكون متوسط سعر الليلة به 2147جنية مصري.

  • فندق بان باسيفكبيغننج:

ويقع هذا الفندق في منطقة xidan الشعبية، كما يوفر استخدام الدراجات بالمجان، ويضم أيضًا معظم مكاتب الاستقبال التي تعمل على مدار24ساعة، وتكون سعر الليلة المبيت به في حدود2450جنية مصري.

  • فندق ذا بينينسولا بكين:

وهذا الفندق من أفضل الفنادق في بكين وأشهرها، والذي يتميز بالأعمال الفنية الخالدة والفريدة من نوعها، هذا الفندق يحتوي على أجنحة، ويوفر أحدث أساليب التكنولوجيا الممتازة، ويقع في قلب العاصمة الديناميكية في الصين، وتصل سعر الليلة به 4640جنية مصري.

أفضل الفنادق في بكين
أفضل الفنادق في بكين

» اقرأ أيضًا: السياحة في فوبرتال

  • فندق سويس أوتيل بكين هونغ كونغ ماكاو سنتر:

هذا الفندق مميز بأنه حصل على تصنيف 5نجوم والعوامل التي ساعدته على ذلك موقعه حيث أنه في منطقة الأعمال المركزية القريبة من العديد من السفارات، وتتوفر به جميع الخدمات المريحة للنزيل مثل حمامات السباحة وأماكن الياقة البدينة وغيرها من الخدمات.

  • فندق هوتل بكين:

هذا الفندق من أهم فنادق بكين ودائمًا يحتل مكانة متقدمة مقارنة مع الفنادق الأخرى، فصُنف هذا الفندق بخمس نجوم، ويحتوي على 440 غرفة، كما يوجد به منتجع صحي، والغرف مكيفة، وبه مركز للياقة البدنية، موقف مجاني للسيارات، وتوصيل النزلاء من وإلى المطار، كما يتواجد أيضًا أشخاص مخصصون للإرشاد السياحي.

  • فندق ريتز بكين فاينانشيال ستريت:

وهذا الفندق من أهم مميزاته الهدوء وأيضًا التسوق، وهذا الفندق 5نجوم وتكون عدد الغرف به 253غرفة، ويوجد به مسبح على أعلى درجة مستوي، وكذلك الشكل الخارجي للفندق يؤكد لك فخامة خدمته وإمكانياته.

وأخيرًا إذا كنت من مُحبي السفر والتنقل الدائم وخاصًا عند ذهابك إلى بكين بدولة الصين فمن الممكن أن تكون نزيل لأحد هؤلاء الفنادق الجميلة.