التخطي إلى المحتوى
أفضل فنادق إسطنبول
أفضل فنادق إسطنبول

مدينة إسطنبول تعتبر من أجمل مدن تركيا على وجه العموم حيث يوجد فيها العديد والعديد من الفنادق والمطاعم والمقاهى الشهيرة والمتنوعة، ونحن منخلال موضوعنًا سنعرض أفضل فنادق إسطنبول من حيث التكلفة والفخامة والانطباع ودرجة النجوم التي يتميز بها الفنادق.

أفضل فنادق إسطنبول
أفضل فنادق إسطنبول

أفضل فنادق إسطنبول

  • فندق شيراغان بالاس كمبنسكى إسطنبول

يعتبر فندق شيراغان بالاس كمبنسكى يعتبر فندق خمس نجوم لأنه من أفضل الفنادق الموجودة في المدينة فيكون قريب من الأماكن السياحية مثل منتزه يلدز وتكون على مسافة نصف كيلو متر من الفندق، كما يقدم الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة تكون فيها غرف خاصة بالعائلات وغرف فردية وغرف مزدوجة كما يوجد مسابح خارجية وداخلية ويوجد ملعب ويوجد تلفزيون.

كما يوجد بالقرب من الفندقأكبر مراكز للتسوق فيوجد مركز زورلو يبعد مسافة تكون ثلاثة ونصف كيلو متر ويوجد مركز جواهر للتسوق ويبعد مسافة تكون أربعة ونصف كيلو متر، كما تميز الفندق بالعديد منالتقييمات الممتازة بالموقع من حيث الإطلالة والموظفين الذين يعملون هناكوالنظافة وتقديم جميع الخدمات.

  • فندق فيستيريا بومونتى

فندق فيستيريا بومونتى هو فندق أربع نجوم ويكون ملائم لكل الأشخاص لأنه يقع في منطقة شيشلى كما يتمتع بموقعه المتميز ويكون بالقرب من مركز إسطنبول شيفاهير المركز الخاص بالتسوق، كما يوفر الفندق مركز سباوتوفير غرف عصرية ومتطورة ويتوافر غرف خاصة بالعائلات ومواقف للسيارات كما يوجد أماكن للتدخين وأماكن لغير المدخنين في أرجاء الفندق، كما حصل الفندق على التقييمات الممتازة من حيث الراحة وموقع الفندقوالنظافة ووجود المرافق والموظفين الذين يعملون هناك.

» اقرأ أيضًا: السياحة في بريمن المانيا

  • فندق بوهارا فاميلى إن

يعد فندق بوهارا فاميلى إن من الفنادق المتميزة الجيدةفيتميز الفندق بإطلالته الساحرة وهو من الفنادق الخاصة بالعائلة حيث يوفر غرف مزدوجة ويوجد تليفزيون للأطفال ويوجد مكان للألعاب، كما حصد الفندق على العديد منالتقييمات الممتازة من حيث الموقع ومن حيث الموظفين وأيضًا الخدمات كما يتميز بالنظافة والراحة في المكان.

  • فندق هيلتون إسطنبول البوسفور

يعتبر ذلك الفندق هيلتون من أفخم الفنادق المتميزة ويقع في منطقة نيشانتاشى وهو فندق مخصص للعائلات كما أنه يطل على مضيق البوسفور الخلاب، ويقدم مجموعة من الغرف العصرية بالديكورات الحديثة ويوفر غرف عائلية ويوجد مكان لألعاب الأطفال وخدمة للأطفال الرضع ومجالستهم ولكن برسوم أضافية، كما حصد الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع ووجود كل المرافق والموظفين الذين يعملون هناك والنظافة ومن حيث الخدمات.

أفضل فنادق إسطنبول
أفضل فنادق إسطنبول

» اقرأ أيضًا: اشهر مولات اسطنبول للتسوق

  • فندق غراند حياة

يعتبر فندق غراند حياة فندق خمس نجوم كما أنه يقع بالقرب منه العديد من المنتزهات حيث يحتوي الفندق على غرف عائلية كبيرة كما يوجد حديقة وتراس خاص ويوجد في الفندق مركز للياقة البدنية وسبا، كما يوجد مسبح للأطفال ويوجد خدمة للأطفال الرضع ومجالستهم ولكن برسوم أضافية كما حصل الفندق على الكثير من التقييمات الرائعة من حيث الموظفين الذين يعملون هناك ومن حيث موقع الفندق والنظافة ووجود كل الخدمات والأمان بالفندق.

  • فندق الزر

يقع فندق الزر الفندق الحاصل على أربعة نجوم في قلب مدينة إسطنبول كما أن الفندق يعتبر من الفنادق المخصصة للعائلات من حيث توفير الجناح المتصل والمنفصل للعائلة ويوجد فية مجموعة من الغرف، كما يوجد بالقرب من الفندق العديد من المزارات السياحية فيقع بالقرب من النافورة الألمانية.

ويقدم الفندق المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويوجد بعض من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات والتنزه في الأماكن السياحية، كما حصد الفندق على التقييمات الجيدة لوجود جميع المرافق وكل الخدمات والنظافة والموظفين الذين يعملون هناك وتقييمات ممتازة.